"فتى"

الترجمة:Ein Junge

May 4, 2016

45 تعليقًا


LARYBOX

لم افهمها


y7HA6

ما معنى امراة


rabah237225

السلام عليكم اول مرة اتعلم الالمانية كم رائعة


Malak159714

وانا مثلك


H2x25

يعني انا كريم


Alaa39

هممم لازم نحط ein وقت النكرة؟؟ ماينفع نحط junge بس؟


JasonVoorheess

بالضبط. يجب وضع اداة التنكير

كوضع an apple a man a woman وهكذا.


MohamedGab888872

لازم أداة نكرة


WalidKahou

البرنامج راااااااائع


RP5u10

معناها فتي


[مستخدم حسابه معطّل]

    Ich bin eslam


Nidya242017

    Ein Junge صبي


adam365874

    من يود ممارسة اللغة الألمانية عن طريق المحادثة يستطيع التواصل معي عن طريق هذا الكروب: UXB8EH


yazanalane

    مش عارف هو الغة الالمانية صعبة ولا بس عشان جديدة علي


shirayuki123051

    انا اول مرة اشوف اللغة الالمانية و مبينة سهلة


SasoAbdou

    I cant speak wards good


IbrahimAla805125

    البرنامج يرعى


kXiD12

    كيف تلفظ بالضبط


vwEv6

    البرنامج حلو كتير


Raghadalha273083

    فعلا كتير حلوووو بس النادي عندي ماعم يشتغل


FreedomBir5

    لماذا اسمع حرف m فى كلمة Junge؟


GmPS15

    ich bin Mohamad aus syrien


GmPS15

    Und ich lebe seit 5 Jahren in Deutschland


AApu712210

    Ibrahim. Marocain


AshraF743016

    ترجم هذه الكلمة وليس الجملة.


VEAe14

    لدي حساب على دولينغو بإسم Alaswad Imad أريد إسترجاعه على هذا الهاتف

    تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.