Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"المرأة"

Translation:Die Frau

2 years ago

16 Comments


bakora3

die هي ال التعريف للمؤنث؟؟

1 year ago

AyaA2
AyaA2

أدوات المعرفة المرفوعة

المذكر: der

المحايد: das

المؤنث والجمع: die

أمثلة

Der Mann

Das Kind

Die Frau

Die Kinder

: )

1 year ago

SYBm8Q

شو معنى den

7 months ago

AyaA2
AyaA2

أيضا أداة تعريف ( ال) لكن للمذكر المنصوب..

مثال: Er isst den Apfel

هو يأكل الــتفاحة..

6 months ago

LChL12

شكرآ

5 months ago

AyaA2
AyaA2

نعم صحيح وللجمع أيضًا..

1 year ago

M.bilalTan

Die Frau

2 years ago

MahmoudAli373946

لازم ال D تكون كدة d يعنى die Frau

6 months ago

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

1 year ago

SYBm8Q

اللهم صل وسلم وبارك واشرف وانعم على خير خلق الله صلوات ربي وسلامه عليه

7 months ago

vezony1
vezony1

Die Frau.

1 year ago

DELSHAD7KURD

احمد صالح

1 year ago

4Jdn1

شكرن

1 year ago

RubouKhans

انا كتبت Die frau وطلع غلط

1 year ago

AyaA2
AyaA2

الأسماء في الألمانية تبدأ بحرف كبير ( كابيتال) أيًّا كان موقعها في الجملة.. Frau

1 year ago

anass999364

كيف اقرء الحرف كاملة لا أعرف كيف تنطق وشكر

1 month ago