"المرأة"

الترجمة:Die Frau

منذ سنتين

15 تعليقًا


bakora3

die هي ال التعريف للمؤنث؟؟

منذ سنتين

AyaA2
AyaA2

أدوات المعرفة المرفوعة

المذكر: der

المحايد: das

المؤنث والجمع: die

أمثلة

Der Mann

Das Kind

Die Frau

Die Kinder

: )

منذ سنة واحدة

SYBm8Q

شو معنى den

منذ 11 شهرًا

AyaA2
AyaA2

أيضا أداة تعريف ( ال) لكن للمذكر المنصوب..

مثال: Er isst den Apfel

هو يأكل الــتفاحة..

منذ 10 أشهر

LChL12

شكرآ

منذ 9 أشهر

AyaA2
AyaA2

نعم صحيح وللجمع أيضًا..

منذ سنة واحدة

M.bilalTan

Die Frau

منذ سنتين

MahmoudAli373946

لازم ال D تكون كدة d يعنى die Frau

منذ 10 أشهر

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

منذ سنتين

SYBm8Q

اللهم صل وسلم وبارك واشرف وانعم على خير خلق الله صلوات ربي وسلامه عليه

منذ 11 شهرًا

vezony1
vezony1

Die Frau.

منذ سنة واحدة

DELSHAD7KURD

احمد صالح

منذ سنتين

4Jdn1

شكرن

منذ سنة واحدة

RubouKhans

انا كتبت Die frau وطلع غلط

منذ سنة واحدة

AyaA2
AyaA2

الأسماء في الألمانية تبدأ بحرف كبير ( كابيتال) أيًّا كان موقعها في الجملة.. Frau

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.