"المرأة"

الترجمة:Die Frau

May 4, 2016

15 تعليقًا


bakora3

die هي ال التعريف للمؤنث؟؟

September 6, 2016

AyaA2

أدوات المعرفة المرفوعة

المذكر: der

المحايد: das

المؤنث والجمع: die

أمثلة

Der Mann

Das Kind

Die Frau

Die Kinder

: )

June 4, 2017

SYBm8Q

شو معنى den

January 3, 2018

AyaA2

أيضا أداة تعريف ( ال) لكن للمذكر المنصوب..

مثال: Er isst den Apfel

هو يأكل الــتفاحة..

January 23, 2018

LChL12

شكرآ

March 9, 2018

AyaA2

نعم صحيح وللجمع أيضًا..

June 4, 2017

M.bilalTan

Die Frau

July 24, 2016

MahmoudAli373946

لازم ال D تكون كدة d يعنى die Frau

January 22, 2018

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

September 1, 2016

SYBm8Q

اللهم صل وسلم وبارك واشرف وانعم على خير خلق الله صلوات ربي وسلامه عليه

January 3, 2018

vezony1

Die Frau.

April 20, 2017

DELSHAD7KURD

احمد صالح

November 12, 2016

4Jdn1

شكرن

February 18, 2017

RubouKhans

انا كتبت Die frau وطلع غلط

May 27, 2017

AyaA2

الأسماء في الألمانية تبدأ بحرف كبير ( كابيتال) أيًّا كان موقعها في الجملة.. Frau

June 4, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.