"المرأة"

الترجمة:Die Frau

May 4, 2016

20 تعليقًا


bakora3

die هي ال التعريف للمؤنث؟؟


AyaA2

أدوات المعرفة المرفوعة

المذكر: der

المحايد: das

المؤنث والجمع: die

أمثلة

Der Mann

Das Kind

Die Frau

Die Kinder

: )


SYBm8Q

شو معنى den


AyaA2

أيضا أداة تعريف ( ال) لكن للمذكر المنصوب..

مثال: Er isst den Apfel

هو يأكل الــتفاحة..


jIKb9

باين الالماني صعب


youssef_tamer

هتعرفها ف دروس قدام


Uthman1111

ليش Das Mädchen طيب؟


AyaA2

نعم صحيح وللجمع أيضًا..


MahmoudAli373946

لازم ال D تكون كدة d يعنى die Frau


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


SYBm8Q

اللهم صل وسلم وبارك واشرف وانعم على خير خلق الله صلوات ربي وسلامه عليه


RubouKhans

انا كتبت Die frau وطلع غلط


AyaA2

الأسماء في الألمانية تبدأ بحرف كبير ( كابيتال) أيًّا كان موقعها في الجملة.. Frau


Uthman1111

ليش مو Das Frau مثل Das Mädchen ؟


Meran560046

متى بنحط ein
Eine ومتى بنحط die Das Der

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.