"Hallo, ihr beiden."

الترجمة:مرحباً، أنتما كلاكما.

May 4, 2016

11 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

MohamedEss432700

الترجمة الصحيحة يجب ان تكون بكلاكما والترجمة الحرفية مرحبا انتما كلاكما

May 29, 2016

ZackZalt

Beiden كلاكما

November 6, 2016

belgasem.xd

مامعنا الكلمت

September 2, 2016

Aladdin.Khateb

اظن انه يمكن ان نقول ايضا : مرحبا انتما الاثنان

February 28, 2017

khaled355783

لم افهم كتابتي صحيحة لكن الرد من طرفكم يكون لقد استخدمت العبارة الخاطئة

April 6, 2017

khaled355783

كتابتي صحيحة والرد جاء انها خاطئة

April 22, 2017

AdnanIbo3

مرحبا لكما الاثنين ايضا نفس المعنى

September 11, 2017

j1hO8

Hallo ihr beiden

December 22, 2018

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

February 26, 2017

amer982764

Beiden تعني كلاكما

May 4, 2016

ahmad464358

الترجمه يجب انت تكون انتما معا

May 21, 2016
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.