"Hon dricker vatten."

الترجمة:هي تشرب ماءً.

May 5, 2016

19 تعليقًا


Hsn626796

سلام هل "vatten" هي ماء أم الماء ؟


Basma848254

اعتقد لا يوجد فرق كتبت هي تشرب الماء كتب صح وكتب حل اخر هي تشرب ماءا


Hsn626796

شكرا

لكن.. كيف توصلت لتعليقي، رغم أنني لا أرى أنك تتعلمين اللغة بما أن الlevel الخاص بك ليس موجودا.


UAQN3

انا انا قاعد اتعلم انجليزي و بدات اتعلم الانجليزي ما شاء الله بديت اعيش التقط الانجليزي مره يعني سرعته ماشاء الله حره ف


UAQN3

احسن حطوا احسان حاطه و لا تصح عشان يمشون يعني ما مو مهتمه بسيطه تطبيق


UAQN3

لو سمحتي ما ادري لو سمحت انت ولد او بنت


UAQN3

الفرقه الفرق بين الماء الماء مفرد و المياه الجن فانه تسال ترى ما هي صعبه


ON0p9

واو واو برنامج مره حلو


obada.

-vatten ماء او مياه . -vattnet الماء . -vattnen المياه .


Hsn626796

ما الفرق بين الماء و المياه ؟

هل الماء مفرد و جمع أما مياه فقط جمع ؟


UAQN3

المياه جمع


UAQN3

الماءمفرد


UAQN3

لو سمحتي ايش يعني ايش يعني كيفيه نعم انعم يعني ايش


UAQN3

فيري فيري قود فيديو فيلم فيديو


UAQN3

الكلمه هي تشرب الماء


MohmmadKla

٠٩صنبدى ا قظس9qq0q1234567890qwrrtzuoipüasdfghjköläöyxcvbnm.

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.