"Hon dricker vatten."

الترجمة:هي تشرب ماءً.

منذ سنتين

16 تعليقًا


Hsn626796
Hsn626796

سلام هل "vatten" هي ماء أم الماء ؟

منذ سنتين

Basma848254

اعتقد لا يوجد فرق كتبت هي تشرب الماء كتب صح وكتب حل اخر هي تشرب ماءا

منذ سنة واحدة

Hsn626796
Hsn626796

شكرا

لكن.. كيف توصلت لتعليقي، رغم أنني لا أرى أنك تتعلمين اللغة بما أن الlevel الخاص بك ليس موجودا.

منذ سنة واحدة

UAQN3

انا انا قاعد اتعلم انجليزي و بدات اتعلم الانجليزي ما شاء الله بديت اعيش التقط الانجليزي مره يعني سرعته ماشاء الله حره ف

منذ شهر واحد

UAQN3

احسن حطوا احسان حاطه و لا تصح عشان يمشون يعني ما مو مهتمه بسيطه تطبيق

منذ شهر واحد

UAQN3
منذ شهر واحد

UAQN3

لو سمحتي ما ادري لو سمحت انت ولد او بنت

منذ شهر واحد

obada.
obada.

-vatten ماء او مياه . -vattnet الماء . -vattnen المياه .

منذ سنتين

Hsn626796
Hsn626796

ما الفرق بين الماء و المياه ؟

هل الماء مفرد و جمع أما مياه فقط جمع ؟

منذ سنة واحدة

UAQN3

المياه جمع

منذ شهر واحد

UAQN3

الماءمفرد

منذ شهر واحد

mahmod552858

نعم

منذ 10 أشهر

UAQN3

لو سمحتي ايش يعني ايش يعني كيفيه نعم انعم يعني ايش

منذ شهر واحد

UAQN3

الفرقه الفرق بين الماء الماء مفرد و المياه الجن فانه تسال ترى ما هي صعبه

منذ شهر واحد

UAQN3

فيري فيري قود فيديو فيلم فيديو

منذ شهر واحد

UAQN3

الكلمه هي تشرب الماء

منذ شهر واحد
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.