دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Hon dricker vatten."

الترجمة:هي تشرب ماءً.

منذ سنتين

6 تعليقات


Hsn626796
Hsn626796

سلام هل "vatten" هي ماء أم الماء ؟

منذ سنتين

Basma848254

اعتقد لا يوجد فرق كتبت هي تشرب الماء كتب صح وكتب حل اخر هي تشرب ماءا

منذ سنة واحدة

Hsn626796
Hsn626796

شكرا

لكن.. كيف توصلت لتعليقي، رغم أنني لا أرى أنك تتعلمين اللغة بما أن الlevel الخاص بك ليس موجودا.

منذ سنة واحدة

obada.
obada.

-vatten ماء او مياه . -vattnet الماء . -vattnen المياه .

منذ سنتين

Hsn626796
Hsn626796

ما الفرق بين الماء و المياه ؟

هل الماء مفرد و جمع أما مياه فقط جمع ؟

منذ سنة واحدة

mahmod552858

نعم

منذ 7 أشهر