1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have at least my dog."

"I have at least my dog."

الترجمة:لدي على الأقل كلبي.

May 5, 2016

18 تعليقًا


otot15

طيب انا حطلي خطأ بس ﻻني زدت ( أنا )ليش هيك طيب ؟؟

July 6, 2017

Osmanfarha1

وانا كذلك

August 7, 2018

SOusmaneN

العربية على الأقل معي كلبي كلبي معي على الأقل

May 5, 2016

theiraqibo

البرنامج كل ماتصعد مستوه تظهر اخطاء اكثر

July 10, 2017

Itachi_uchihaha

يا جماعة.. "لدي على الاقل كلبي" او "انا لدي كلبي على الاقل" لها نفس المعنى اليس كذالك ؟اذن لماذا لم يتم قبول الترجمة لماذا؟هل انا مخطئة ؟ ارجو توضيح من فضلكم وشكرا

March 28, 2018

student2006

أنا لدي على الاقل كلبي

What's wrong?

October 2, 2018

AhmedZizo360795

U need a couese in arabic btw

July 31, 2016

AhmedZizo360795

Course

July 31, 2016

myoucefofficial

على الاقل لدي كلبي

February 3, 2017

39908843

عندي ولدي نفس المعنى

March 25, 2017

somarustom

الترجمة غير صحيحة

May 23, 2017

Fars198985

الرجاء صيانة البرنامج

November 22, 2017

RizkallahK1

ما هذا . هل الذي عندي ليس معي؟ كيف تعتبر خطأ.....

June 8, 2018

RizkallahK1

لم ارى الحل الصحيح من المتابع لما لا يظهر؟

August 7, 2018

AbdallahYousof

هناك أخطاء كثيرة في البرنامج نرجوا الاهتمام والتعديل قبل أن نهجره

January 1, 2019

mohamed476635

اكتب عندي على الاقل كلبي يقول خطأ لماذا

February 11, 2019

mohamed476635

عندي=لدي اين الخطأ

February 16, 2019

Eng.AhmadA4

أنا كتبت عندي على الأقل كلبي ليه الخطأ ايه الفرق بين (عندي) أو (لدي)

September 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.