"Elles ont un cheval."

الترجمة:هن لديهن حصان .

May 6, 2016

5 تعليقات


kayima

لديهن فرس Je propose aussi :

May 6, 2016

ELKHANSSA

خطأ لان لديهن فرس = elles ont une jument

May 6, 2016

kayima

أعتقد أن كلمة cheval تطلق على الذكر والأنثى. وبذلك فإن كلمة فرس هي الأقرب للصواب كونها ترمز أيضا للجنسين معا. http://www.almaany.com/qdict.php?language=arabic https://fr.wikipedia.org/wiki/%C3%89pic%C3%A8ne

May 6, 2016

ModyDj
Mod

أولاً هذا منهج فرنسي عربي ، وليس عربي عربي ، بمعنى نحن نترجم الكلمات من الفرنسية للعربية فلو أردت ذلك فيجب عليكِ التصفح هنا

http://www.almaany.com/ar/dict/ar-fr/jument

cheval ( Nom ) : mammifère domestique de l'ordre des ongulés Le cheval = ذكر الخيل (حصان)

jument ( Nom ) : femelle adulte de l'espèce équine La jument = أنثى الخيل (فرس)

Larrosse :

Le cheval, cliquez ici

La jument, cliquez ici

May 6, 2016

ELKHANSSA

بالعكس في كل لغة يوجد اسم للذكر وللانثى لأي نوع مختلفين

May 6, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.