1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ich mache heiße Schokolade."

"Ich mache heiße Schokolade."

الترجمة:أنا أعد شوكولاتة ساخنة.

May 6, 2016

6 تعليقات


AhmadAlkha372875

ich mache warm schokolade

May 6, 2016

amokka

warm = دافئ

October 4, 2016

ismail909321

heiße
يعني حار او ساخن اما warm تعني دافئ

July 9, 2017

HamzaRomdan

هل يوجد خطأ في الجملة ؟ تعني اسم "heiße"

November 28, 2016

AhmadIdlbi

Heiße ساخنة

December 24, 2016

omarshs

Wtf :o

April 29, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.