"The man is hungry."

الترجمة:الرجل جائع.

May 7, 2016

46 تعليقًا


siHe12

He , she , it تاخذ بعد is والفعل بالجمله بدون s

فهنا the man هو الضمير he فنضع بعده is والفعل hungry بدون s

وفي حل اخر يكون بدون is. بعد the man لكن نضع الفعل بs تعويضا عن is ( هذه اذا الجمله عن الغير ليست عن نفسك )


9mis8

ما فهمت ...


saja104281

شنسوي بهاي القواعد

معقوله ولا طكه بالانكليزي


bozedahmad

صعب افهم:-:...


HussamRahe1

لان هذا مضارع بسيط ولان انت وصفت شخص على أنه جائع فا يجب وضع فعل مساعد لان جملة ليست فعلية


AalaaAssem

لانه الجملة في اللغة الانجليزية تتكون من فاعل +فعل +تكملة(صفة - حال- مفعول به.....) ف The man ده فاعل و is دي فعل و hungry دي صفة ومعنى الجملة الرجل يكون جائع =الرجل جائع


solamalik

لانو المان heوالheبجي معاها s


BjESE

لي حط is


reham152158

is , am ,are تسمى افعال مساعدة بمعنا "يكون" انا اكون جائع i am hungry للسهولة منقول " انا جائع " لما مابكون فيه فعل اكل شرب تحدث ... الخ منستعين بهدول ليكونوا هنن الفعل


Kr0q3

في ضمائر he she it نضع ،is دليل على المفرد الغائب


iUhp11

ليش نظيف is قبل nam


the-slayer

كود النادي: E4G2MW


yNMv13

الكتابة صحيحه ليش فين الخطأ


bozedahmad

سهل مسهول مع رشة سهالة و بشر السهالة في سهل السهالة:)


sain179449

it is perfect i like it so much


j3NI1

الرجل جائع


beema3

الرجل جائع


Abdalrazeg

الرجل جائع تطبيق ممتاز جدا


FarisBanna

الرجل جائع


7mdK2

الرجل جائع


IZSV4

ليش مره يكتبون man ومره men بمعنى رجل


AmrAbdo11

علشان e جمع و الa مفرد


Hkmtt3

شكراً والله كنت اعاني منها


tIYw18

مفرد كلمة رجل manواذا جمع men رجال


salam805181

شو هون مافينا نكتب عامي


maha183886

ما هو الخكا الرجل جايع


9mis8

ليش is يامدير


AbdoDjebal

لماذ لم نضع a قبل hungry


AsymMohame

حط is علشان في. man والman يعني he والhe بتحب ال is


Emadeldain

الرجل جائع


KIMYOJIN_

قبل شوي انكتب الرجل men وهنا مكتوبman؟!!


Rawan__.25

الرجل جائع QcQ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.