1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous avons une robe."

"Nous avons une robe."

الترجمة:نحن لدينا فستان.

May 7, 2016

23 تعليقًا


HADEER788128

متى نستخدم avons و متى a


AmineHadji1

يأتي avons مع الضمير nous (نحن) و a مع الضمائر il/elle (هو/هي).


tata480018

كلمة avons هي ل Nous بس a هي بس لل il و elle هاد فعل يملك او لديه بالفرنسي j'ai tu as Il a Elle a Nous avons Vous avez Ils ont Elles ont


kkkkjj8888

نحن نملك فستان او لدينا فستان


Ikram91640

نفسها لكن نملك يعتبرونها خطا


RahafQudah

(نحن) لدينا فستان. (نحن) نملك فستانًا.


oXxJ16

الفستان والثوب متشابهان


nourChair

نحن لدينا فستانا


Gasmina2

تابعوني ما رأيكم في الفكرة؟/♡ اتابعكم ** ونكون متساوين في هده السفقة@$$$ كما ننصح بعضنا البعض ونتحدى بعضنا كي يصير التعلم ممتع {♡} Hhhhhhhhhhh بصراحة هدا كلام فاضي بس ممكن لايك وارجوا ممن يقرأ تعليقي يعمل لايك ويكتب تعليق!¤¤♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


noumber-1-

ما معنى merci ارجو الرد والمتابعة المستمرة لصفحتي وڜگرًا


tata480018

يعني شكراً


RymaRimoch

يعني شكرا


PrincessNe766527

بكتب نملك فستان بقولو غلط لازم لدينا... بكتب لدينا بقولو غلط لازم نملك


oXxJ16

كيف نقول انتم لديكم فستان


9gdZ12

نحن لدينا فستان


1QdO9

VONS مع نحن


6RPQ6

نحن لدينا فستان احمر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.