دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Klar!"

الترجمة:واضح!

منذ سنتين

19 تعليقًا


AhmadAwad15

ما إلها غير معنى واحد اللي هو (واضح) أو مشروح أو بائن . و منها يشتق الفعل erklären و الإسم Erklärung . أي التوضيح و الشرح و التبيان . من وين جايبين طبعا ؟؟

منذ سنة واحدة

HanaSalman1

الصوت غير واضح

منذ سنة واحدة

AltinawiSa

بحثت عن معنها في القاموس فكان واضح أو جلي أو مبين

منذ سنة واحدة

noamanYous

الصوت مش واضح

منذ سنة واحدة

abdalah741216

شو يعني klar

منذ سنة واحدة

feraz5
feraz5

لماذا انا كتبت مفهوم قال غلط واضح هههه

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

إجابتك صحيحة. في المرّة المقبلة الرجاء الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم إختيار "يجب أن تُقبَل إجابتي" لكي يطّلع على إجابتك القيمون على البرنامج وإضافتها إلى مجموعة الإجابات الصحيحة في حال صوابها و بالتالي مساعدتهم على تحسين البرنامج تدريجياً وشكراً.

منذ سنتين

AhmedGomaaomran

لسا المشكلة موجودة بعد شهرين

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

عندما كتبت تعليقي، لم أكن من القيمين على البرنامج. لقد إنضممت إليهم منذ بعض الأسابيع فقط. أطفت الإجابة الآن. شكراً لمساهمة الجميع و تذكيرك أحمد!

منذ سنتين

NinaShimon

ترجمة خاطئة معناها بالطبع وليسى واضح

منذ سنتين

AhmadAlham142448

تأتي أيضا بمعنى (بالتأكيد)

منذ سنتين

MowaffakTa

وبمعنى واضح

منذ سنة واحدة

Ahmad152276

الصوت خااااااااااطئ!!!

منذ سنة واحدة

jcJh7

سأكتفي بتعليق الاعضاء نرجو معالجة الغلط

منذ سنة واحدة

TarekAlkha3

Danke

منذ سنة واحدة

abdulla967425

معناها صحيح

منذ سنة واحدة

s.Qadi
s.Qadi

Klar =clear

منذ 10 أشهر

s.Qadi
s.Qadi

الصوت مش klar

منذ 10 أشهر

Baraa802099

Klar

منذ 9 أشهر