"Klar!"

الترجمة:واضح!

May 7, 2016

19 تعليقًا


AhmadAwad15

ما إلها غير معنى واحد اللي هو (واضح) أو مشروح أو بائن . و منها يشتق الفعل erklären و الإسم Erklärung . أي التوضيح و الشرح و التبيان . من وين جايبين طبعا ؟؟

January 12, 2017

HanaSalman1

الصوت غير واضح

December 22, 2016

AltinawiSa

بحثت عن معنها في القاموس فكان واضح أو جلي أو مبين

January 3, 2017

noamanYous

الصوت مش واضح

January 30, 2017

abdalah741216

شو يعني klar

September 21, 2017

feraz5

لماذا انا كتبت مفهوم قال غلط واضح هههه

May 7, 2016

SamirShaker

إجابتك صحيحة. في المرّة المقبلة الرجاء الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم إختيار "يجب أن تُقبَل إجابتي" لكي يطّلع على إجابتك القيمون على البرنامج وإضافتها إلى مجموعة الإجابات الصحيحة في حال صوابها و بالتالي مساعدتهم على تحسين البرنامج تدريجياً وشكراً.

May 30, 2016

AhmedGomaaomran

لسا المشكلة موجودة بعد شهرين

August 21, 2016

SamirShaker

عندما كتبت تعليقي، لم أكن من القيمين على البرنامج. لقد إنضممت إليهم منذ بعض الأسابيع فقط. أطفت الإجابة الآن. شكراً لمساهمة الجميع و تذكيرك أحمد!

August 22, 2016

NinaShimon

ترجمة خاطئة معناها بالطبع وليسى واضح

August 9, 2016

AhmadAlham142448

تأتي أيضا بمعنى (بالتأكيد)

August 9, 2016

MowaffakTa

وبمعنى واضح

November 8, 2016

Ahmad152276

الصوت خااااااااااطئ!!!

December 5, 2016

jcJh7

سأكتفي بتعليق الاعضاء نرجو معالجة الغلط

April 15, 2017

TarekAlkha3

Danke

June 10, 2017

abdulla967425

معناها صحيح

September 18, 2017

s.Qadi

Klar =clear

November 2, 2017

s.Qadi

الصوت مش klar

November 15, 2017

Baraa802099

Klar

December 11, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.