"Klar!"

الترجمة:واضح!

May 7, 2016

19 تعليقًا


AhmadAwad15

ما إلها غير معنى واحد اللي هو (واضح) أو مشروح أو بائن . و منها يشتق الفعل erklären و الإسم Erklärung . أي التوضيح و الشرح و التبيان . من وين جايبين طبعا ؟؟


HanaSalman1

الصوت غير واضح


AltinawiSa

بحثت عن معنها في القاموس فكان واضح أو جلي أو مبين


noamanYous

الصوت مش واضح


feraz5

لماذا انا كتبت مفهوم قال غلط واضح هههه


SamirShaker

إجابتك صحيحة. في المرّة المقبلة الرجاء الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم إختيار "يجب أن تُقبَل إجابتي" لكي يطّلع على إجابتك القيمون على البرنامج وإضافتها إلى مجموعة الإجابات الصحيحة في حال صوابها و بالتالي مساعدتهم على تحسين البرنامج تدريجياً وشكراً.


AhmedGomaaomran

لسا المشكلة موجودة بعد شهرين


SamirShaker

عندما كتبت تعليقي، لم أكن من القيمين على البرنامج. لقد إنضممت إليهم منذ بعض الأسابيع فقط. أطفت الإجابة الآن. شكراً لمساهمة الجميع و تذكيرك أحمد!


NinaShimon

ترجمة خاطئة معناها بالطبع وليسى واضح


AhmadAlham142448

تأتي أيضا بمعنى (بالتأكيد)


MowaffakTa

وبمعنى واضح


Ahmad152276

الصوت خااااااااااطئ!!!


jcJh7

سأكتفي بتعليق الاعضاء نرجو معالجة الغلط


abdulla967425

معناها صحيح


s.Qadi

الصوت مش klar

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.