"هي ساكنة."

الترجمة:Sie ist ruhig.

May 7, 2016

7 تعليقات


mahmoudalshaleh

هي ساكتة ولست هي ساكنة

July 1, 2016

faisallalaboud

Warum So

October 7, 2016

feraz5

ماذا تعني هذا ?

May 7, 2016

AltinawiSa

اذا كانت هادئة افضل لان باللغة العربية كلمة ساكنة تاتي بمعنى wohnen

December 12, 2016

ArsheefAln

هي هادئه

February 25, 2017

rpYh13

النطق غير دقيق للكلمة ruhig

March 11, 2019

yussef881

ساكتة ماشي ساكنة

July 13, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.