1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I know that you know."

"I know that you know."

الترجمة:أنا أعلم أنك تعلم.

May 8, 2016

39 تعليقًا


8nfT2

ترا اللي يبي معنى الكلمه يظغط عليها ويطلع الترجمه


m8ib

يعني that شو صارت ترجمتا ¿


MehmedElWanni

باللغة الانكليزية يساخدمونها دوما .. هي بمعنى ذلك لكن بتجي ورا القول مثلا i say that : .... وهون بيعتبروها اداة وصل بين الجمل الترجمة الحرفية انا اعلم ذلك انت تعلم وللجمالية نقول انا اعلم انك تعلم


lolocute2019

يعني ذالك او ذاك للفرد


abdalrahma585792

يا طبيعة يا كبير


ayadjb1

صلوا علي سيدنا محمد


Q9zR8

عليه صلاة وسلام


kc5J1

شباب الجمله غلط لان آني مدرس انجليزي


SuzyMatar

طب وايه الصح ؟


JackTouma

صارو مثل باري تيوب(انا عارف انو انت عارف انو هو عارف و انت عارف)


samtl7anin

لازم ذلك


wJKx3

معناها ان that


nouf368507

That ماهو معناها بليييز


pkBf2

معناها ان


abdelatiff2

that هي من اسماء الاشاره وتستخدم لأشياء المفرده البعيده examble, that bag is orange that book is colorful ولها استخدامات اخرى مثل examble, that is a good adea that is great وكما الجمله المطروحه I know that you know. اذا تستخدم لأشياء غير ملموسه


you.lerning

قلت أعرف أنك تعرف هل هذا خطأ


ali560238

That يعني ذلك


abderraoufdz

اعلم انك تعلم


AqrniHuawe

سجع وطباق بالانقليزي


huda981848

that تكون اداة وصل وممكن تكون بمعنئ ان


ayadjb1

صلوا علي سيدنا محمد


Ahmaed33

انا اعرف ذلك انت تعلم


Mohamed596135

اعلم انك تعلم


saif960507

الله مصلي على محمد


sabahsayed2

بكتبها صح و بيعتبرهاخطا انااعلم انك تعلم


0Kc9

انا اعلم ما تعلم صح⁦^_^⁩


S17X1

لماذا نزيد k في now مثلا know


pyC52

اعتقد رح تكون صحيحة لو كانت، انا اعلم انك تعرف


ebrahem804915

they dont know that we know they know we know


YoussefLH3l1

I know that you know as not know


bfiL15

الجهار معلق


zwex16

عرفنا انك تعلم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.