دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"هل هم يشربون؟"

الترجمة:Dricker de?

منذ سنتين

3 تعليقات


Hsn626796
Hsn626796

هل معناها : هم (de) يشربون (dricker)؟

منذ سنتين

DenUngeGubben
DenUngeGubben
Mod

شكرا للسؤال, De dricker هم يشربون Dricker de? هل هم يشربون

يكفي عكس الجملة لكي تصبح سؤالاً

منذ سنة واحدة

osamastron

إذا بيجي الفعل قبل الفاعل بيصير سؤال مثل : De dricker إنهم يشربون Dricket de ? هل هم يشربون ملاحظة: De الفاعل ، Dricker الفعل

منذ سنة واحدة