Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"هل هم يشربون؟"

Translation:Dricker de?

2 years ago

3 Comments


Hsn626796
Hsn626796

هل معناها : هم (de) يشربون (dricker)؟

2 years ago

DenUngeGubben
DenUngeGubben
Mod

شكرا للسؤال, De dricker هم يشربون Dricker de? هل هم يشربون

يكفي عكس الجملة لكي تصبح سؤالاً

1 year ago

osamastron

إذا بيجي الفعل قبل الفاعل بيصير سؤال مثل : De dricker إنهم يشربون Dricket de ? هل هم يشربون ملاحظة: De الفاعل ، Dricker الفعل

1 year ago