"الخبازون"

الترجمة:Die Bäcker

May 8, 2016

12 تعليقًا


MichaelWar440006

der bäcker بصيغة المفرد وليس الجمع

May 8, 2016

Ameerjamaleddin

الاصح die لان الجملة في حالة الجمع

November 7, 2016

Frzat78

الخباز

July 31, 2018

zinah.shams

لازم die

October 12, 2017

Ameerjamaleddin
October 12, 2017

Abdulla559732

Das ist falsch Die nicht der

April 20, 2018

MohamedAli654166

Die Bäcker nicht der

November 29, 2018

hiema1987

لا يوجد die

February 12, 2018

OrasHasan

الخباز، او توضع die بدلا من der ويعطيكم العافية

May 5, 2019

issammassri

Falsch

May 21, 2019

mohmad865365

الخباز وليس الخبازون

June 7, 2019

MarwahS

لازم تكون Die

June 10, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.