"Au revoir !"

الترجمة:وداعاً!

May 9, 2016

21 تعليقًا


Wprt4

هي اصلا الى اللقاء

September 28, 2016

HasanAlzuh

يمكن قبول إلى اللقاء أيضا

May 11, 2016

SaMouBa

وداعاً

May 9, 2016

anouar.eh

وداعا في نظري غلط لان وداعا بالفرنسية هي adieu اما au revoir فتعني الى اللقاء

June 5, 2016

ghania331272

وداعا

August 12, 2016

abdhakim1

الى اللقاء

November 19, 2016

abdhakim1

الى اللقاء

November 19, 2016

AbdalrhmaJ

الى اللقاء

August 19, 2016

zzzzz56

نعم هل يمكن قبول الى اللقاء

September 2, 2016

allal9

وداعا=اللقاء

March 21, 2017

EYADJj

خطا كلامك الوداع هو الافتراق للابد اما اللقاء هو الغياب والعودة ما بتسمع بافلام كرتون بقولوا "لا وداعا لا وداعا بل لقاء بل لقاء"

September 30, 2017

allal9

اللقاء هي ايضا صحيحة

March 21, 2017

allal9

(اخبرنا)

March 21, 2017

assil983370

الإثنين ليسا نفس المعنى لكن الكلمة واحدة

April 8, 2017

assil983370

أي باللغة الفرنسية

April 8, 2017

RaghdaAkd

أيضاً (إلى اللقاء)إجابة أكثر دقة..

June 2, 2017

cdYx7

ىزمى85ل

August 5, 2017

mr.sahba10

تلفظها صعبة جدا جدا جدا

September 3, 2017

F2Lo3

وداعا في نظري غلط لان وداعا بالفرنسية هي adieu اما au revoir فتعني الى اللقاx

October 23, 2017

vIHu762689

ممكن كتابة لفظها بالعربي

January 10, 2018

touja4

كيفها كيما الى اللقاء

March 10, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.