1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie hat die Teller auf den T…

"Sie hat die Teller auf den Tisch gestellt."

الترجمة:هى وضعت الطبق على المنضدة.

May 9, 2016

5 تعليقات


whitehorse10

هى وضعت ( الأطباق ) علي المنضدة.

الطبق = Der Teller

الأطباق = Die Teller

May 9, 2016

Frzat78

لأ و غير أخطاء الترجمة. بيتفزلك و بيكتب منضدة على أساس أنو فهمان باللغة العربية.

October 18, 2018

amani672820

الأطباق وليس الطبق هنا لدينا جمع

March 9, 2018

nagham735163

عبارة ترجمتها بالعربي خاطئة.

October 5, 2018

8OR71

هي وضعت الاطباق على المنضدة .... الاطباق هنا جمع وليس مفرد الطبق ,,,,,, der Teller die Teller.............الاطباق

July 11, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.