"Ich mag Senf."

الترجمة:أنا أحب خردل.

May 9, 2016

7 تعليقات


1aaF2

أحب الخردل ،،، أنا أحب الخردل ،،، الجملتان تعطيان نفس المعنى لذلك لا يوجد داعي لوضع احدهما خطأ


Mohammed611643

شو هاد الخردل ما عرفتو


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN


aljasem198

Was bedeutet das?


ruqayyah493824

المعنى : ما معنى هذا


Immad20

بس كتبتها صح ليش حطيتها غلط

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.