Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ich mag Senf."

Translation:أنا أحب خردل.

0
2 years ago

6 Comments


1aaF2
1aaF2

أحب الخردل ،،، أنا أحب الخردل ،،، الجملتان تعطيان نفس المعنى لذلك لا يوجد داعي لوضع احدهما خطأ

3
Reply2 years ago

Mohammed611643

شو هاد الخردل ما عرفتو

3
Reply2 years ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

0
Reply1 year ago

PrinceSsYumna

شو هاد الخردل

0
Reply1 year ago

PrinceSsYumna

شو هاد الخردل

0
Reply1 year ago

aljasem198

Was bedeutet das?

0
Reply1 year ago