"IchmagSenf."

الترجمة:أنا أحب خردل.

منذ سنتين

6 تعليقات


Mohammed611643

شو هاد الخردل ما عرفتو

منذ سنتين

1aaF2
1aaF2

أحب الخردل ،،، أنا أحب الخردل ،،، الجملتان تعطيان نفس المعنى لذلك لا يوجد داعي لوضع احدهما خطأ

منذ سنتين

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

منذ سنة واحدة

PrinceSsYumna

شو هاد الخردل

منذ سنة واحدة

PrinceSsYumna

شو هاد الخردل

منذ سنة واحدة

aljasem198

Was bedeutet das?

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.