دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"J'aurais présenté cette personne à mes parents."

الترجمة:أنا لكنت قد قدمت هذا الشخص لوالداي.

منذ سنتين

5 تعليقات


ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

أنا لكنت قد قدمت هذا الشخص لوالداي.

منذ سنتين

zahraa307970

اليس cette للمؤنث؟

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

نعم ولكن مفردة personne في اللغة الفرنسية هي مفردة مؤنثة

منذ 3 أشهر

Djamel-Eddine.

désole sœur a ce que la traduction des phrases sont juste

منذ شهر واحد

Belhabib6

نعم

منذ 3 أشهر