"J'aurais présenté cette personne à mes parents."

الترجمة:أنا لكنت قد قدمت هذا الشخص لوالداي.

May 10, 2016

7 تعليقات


ELKHANSSA

أنا لكنت قد قدمت هذا الشخص لوالداي.

May 10, 2016

77xr1

لوالدي يا استاذة خنساء بتشديد الياء وفتحها لأن والدي أو أبوي مثنى مجرور والمثنى يجر بحذف ألف التثنية ونبقي الألف فقط في حالة الرفع!

December 18, 2018

zahraa307970

اليس cette للمؤنث؟

August 6, 2016

ELKHANSSA

نعم ولكن مفردة personne في اللغة الفرنسية هي مفردة مؤنثة

May 27, 2018

Djamel-Eddine.

désole sœur a ce que la traduction des phrases sont juste

August 13, 2018

Belhabib6

نعم

May 26, 2018

77xr1

لوالدي بتشديد الياء وفتحها! أنتم لا تعرفون لغة عربية خالص! بلاش الفرنسية لكن يجب الاستماع للنصح بشأن العربية لأنها قد تكون اللغة الأم بالنسبة للدارسين!

December 18, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.