دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Quelle est la fonction de ce matériel ?"

الترجمة:ما هي وظيفة هذه المادة ؟

منذ سنتين

6 تعليقات


Zo-Ro

لماذا material هنا في الجمع لطفا؟

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

ما هي وظيفة هذه المادة ؟

جار التعديل :)

منذ سنتين

Bouhanda

الجمع هو Matériau

منذ 9 أشهر

Zo-Ro

Merci bien

منذ سنتين

Duo1993
Duo1993

العتاد...

منذ سنتين

Hoida5

ارجو تعديل الترجمه

منذ 10 أشهر