1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie ist zweiundachtzig."

"Sie ist zweiundachtzig."

الترجمة:هي اثنان وثمانون.

May 10, 2016

7 تعليقات


Abdurrazak2

لماذا لا يوجد بعد الرقم jahr alt للدلالة على العمر


EsamMohamed0

اما ان يكتب jahr alt في نهاية الجملة, اما ان تقبل الاجابة بدون كلمة "عاما"


Abdul567517

يجب أن يتم كتابة Jahr alt


lama479750

تعلمنا الجملة منكم من غير عاما" بعد العمر وعندما نجيب كما تعلمنا تحسب الإجابة خطأ وهذا ليس من صالح البرنامج ..الرجاء تصحيح الأخطاء ..


1uuE3

نكتب الترجمة مثل المطلوب ولكن بدون شدة فوق عاما ويعتبرها البرنامج غلط ويطلب الاعادة ولا اعلم ماذا افعل


WafaaDar

ترجمت الجملة نفس ترجمة دولينغو..فلماذا اعتبرت خطأ؟؟


D.HachemZa

هي اثنان وثمانين ماذا اذا حدا بيفهم عربي يفسر كتبت هي عمرها اثنان وثمانين عاما فطلع مع الخواجات خطأ مع انو جوابهم 1000 %خطأ لا يوجد معنى لما تكتبوه فمترجم هذه الجملة لا يفقه اللغة العربية والافضل تغييره

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.