"Le mois se termine lundi."

الترجمة:الشهر ينتهي الإثنين.

May 11, 2016

6 تعليقات


Bilal-Linguistic

تجوز هذه الترجمة :

  • الشهر يكتمل يوم الإثنين *

  • يكتمل الشهر يوم الإثنين *

May 11, 2016

ModyDj
Mod

سياق عربي صحيح ، جار الإضافة أحسنت :)

May 12, 2016

BLKHDJYOUNA

لماذا اضيفت se قبل الفعل terminer

October 1, 2016

loubna2004

هذا نوع من الفعال يجب اضافةseقبل الفعل مثل se lave معناه الفعل غسل وهذا ما استطيع ان اشرحه لك

October 21, 2016

iMVA11

الشهر ينتهي بالإثنين أو //. //. في يوم الإثنين

July 8, 2018

77xr1

الشهر ينتهي في يوم الاثنين صحيحة مائة المائة

August 10, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.