1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "الأرجل عادية و الأقدام صغيرة…

"الأرجل عادية و الأقدام صغيرة."

الترجمة:Die Beine sind normal und die Füße klein.

May 11, 2016

10 تعليقات


Abdallah483556

لماذا لم نكرر Sind؟


ebtisam94128

غباء بعيد عنك


mohmad865365

Beine تعني السيقان وليس الأرجل


ebtisam94128

ما بيصير هيك لازم نحط فعل الكون sind كمان بعد die füße


anas639677

الساق هي بيصير Bein وبصير Unterschenkel


XiwiAbdul-

ضروري من تكرار sind لأن بعد und تعتبر جملة أخرى


BMWK8

?????? نعم هو خطأ .. لكن برنامجكم لا يحاسب عليه .. وغالبا لا تتركون خيارا لنا الا الكتابة بطريقة خاطئة .. .......... ليتكم دائما تعتبرون هكذا كتابة خطأ . مع الاسماء و البدايات كلها .


Doze92

Die Beine sind normal und die Füße sind klein


EbtesamNaa

لازم نكرر sind في اخطاء

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.