"Sie haben eine Zeitung."

الترجمة:هم عندهم جريدةٌ.

May 11, 2016

8 تعليقات


mmat5

ال sie هون جاية بمعنا انتم لانو الفعل بعدها haben انتم تملكون

September 2, 2016

EU6a1

Sie هنا بمعى هم لان الفعل اقترنen

November 16, 2016

DanyarHoma

Sie haben einen Apfel

July 16, 2016

NizaroMwma

sie haben (جاي هو (لديهم

November 17, 2016

oPuX5

sie ترجمتها غلط الاجابه صح

April 12, 2017

ChineSalah2

وااا كالعادة عدم التركيز وعدم التفريق بين : هي sie . . sie هم . sie حضرتك

August 9, 2017

JasonVoorheess

هن عندهن جريدة يجب ان تكون صحيحة ؟

August 24, 2017

Awad.Alfayed

انتم عندكم/تملكون جريدة

September 12, 2017

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.