"Sie haben eine Zeitung."

الترجمة:هم عندهم جريدةٌ.

منذ سنتين

8 تعليقات


mmat5

ال sie هون جاية بمعنا انتم لانو الفعل بعدها haben انتم تملكون

منذ سنتين

EU6a1

Sie هنا بمعى هم لان الفعل اقترنen

منذ سنتين

DanyarHoma

Sie haben einen Apfel

منذ سنتين

NizaroMwma

sie haben (جاي هو (لديهم

منذ سنتين

oPuX5

sie ترجمتها غلط الاجابه صح

منذ سنة واحدة

ChineSalah2

وااا كالعادة عدم التركيز وعدم التفريق بين : هي sie . . sie هم . sie حضرتك

منذ سنة واحدة

Humamslayer12

هن عندهن جريدة يجب ان تكون صحيحة ؟

منذ سنة واحدة

Awad.Alfayed

انتم عندكم/تملكون جريدة

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.