1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What is your mother's role?"

"What is your mother's role?"

الترجمة:ما هو دور والدتك؟

May 12, 2016

10 تعليقات


gada336106

لماذا وضعنا s بعد mother


Didi764824

تدل على الملكية اي ان الدور للأم


9cKJ1

الاتاتي بمعنى آخر مثل What is the role of your mother


alaaluca10

انا كتبت امك بدل والدتك وقالي صح


raya319855

لم افهم.. اعتقد role بمعنى قانون


H_H26

بمعنى دور او عملها في البيت مثلا


mohsen554844

كلمة role تأتي بمعنى دور وبمعنى وظيفة


abdouabidi

ألم افهم هده الجملة


AdamBirmin

Role يعني نوع من التعليمات وهنا دور


Abdallah192331

كل لتعيش و لا تعيش لتأكل يجب ان يكون لك دور إيجابي في الحياة لتقوم به .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.