"Niläser."

الترجمة:أنتم تقرؤون.

منذ سنتين

5 تعليقات


LamaKamel

كيف استطيع ان أميز فيما اذا كانت Ni تدل على المثنى أو الجمع

منذ سنتين

AlaaAlaa297547

هل ni للشخصين

منذ سنتين

MorheAhmad

في اللغة السويدية لا يوجد مثنى مثل اللغة العربية

فيتكلمون بصفة الجمع للشخصين وما فوق

منذ سنتين

suha283238

Ni تدل ع الجمع ( أنتم / أنتن) يعني للمذكر والمؤنث ؟

منذ سنة واحدة

Bassam477749
Bassam477749

انتم تقرأون لان الحركه قبل الهمزه هي فتحه...لذلك الهمزه تقع على الالف وليس الواو. مثال اخر: كلمه مؤن الهمزه على الواو لان الحركه على الميم هي ضمه لذا وجب وقوع الهمزه على الواو.

منذ شهرين
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.