"Ni läser."

الترجمة:أنتم تقرؤون.

May 12, 2016

8 تعليقات


LamaKamel

كيف استطيع ان أميز فيما اذا كانت Ni تدل على المثنى أو الجمع


AlaaAlaa297547

هل ni للشخصين


MorheAhmad

في اللغة السويدية لا يوجد مثنى مثل اللغة العربية

فيتكلمون بصفة الجمع للشخصين وما فوق


suha283238

Ni تدل ع الجمع ( أنتم / أنتن) يعني للمذكر والمؤنث ؟


Bassam477749

انتم تقرأون لان الحركه قبل الهمزه هي فتحه...لذلك الهمزه تقع على الالف وليس الواو. مثال اخر: كلمه مؤن الهمزه على الواو لان الحركه على الميم هي ضمه لذا وجب وقوع الهمزه على الواو.


Bdalqadrblsht

Bd1085454@gmail.com


Bdalqadrblsht

bdalqadrblsht@gmail.com

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.