"Je vais l'acheter."

الترجمة:أنا سأشتريه .

May 12, 2016

9 تعليقات


HibaNhabosh

سوف أشتريه او سأشتريه نفس المعنى ليش خطأ ؟


ModyDj
Mod

صحيحة ، جار الإضافة لكن سأشتريه سياق أول

يرجى مراجعة هذا الموضوع

comment/15496395


M6_E

سوف اشتري في لغة فرنسية futur simple اما ساشتري futur proche


roro119

هل هو مستقبل القريب ؟


ModyDj
Mod

نعم

Le future proche = المستقبل القريب

سياقه :

الفعل + فعل Aller مصرف بالزمن الحاضر + الفعل بصيغة المصدر

Pour plus d'informations, s'il vous plaît, cliquez ici


khaledkung

كيف نسال ..هل تشتريه ؟؟ يعني في المستقبل القريب


M6_E

Est _ce que tu vas acheter


douaa__

ملف الصوت خاطئ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.