"Je vais l'acheter."

الترجمة:أنا سأشتريه .

منذ سنتين

10 تعليقات


HibaNhabosh

سوف أشتريه او سأشتريه نفس المعنى ليش خطأ ؟

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

صحيحة ، جار الإضافة لكن سأشتريه سياق أول

يرجى مراجعة هذا الموضوع

comment/15496395

منذ سنتين

M6_E

سوف اشتري في لغة فرنسية futur simple اما ساشتري futur proche

منذ 4 أشهر

loubna2004

انظر اسفر الدروس نزل واقرا وستجد الحل فهناك فرق عظيم

منذ سنة واحدة

roro119

هل هو مستقبل القريب ؟

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

نعم

Le future proche = المستقبل القريب

سياقه :

الفعل + فعل Aller مصرف بالزمن الحاضر + الفعل بصيغة المصدر

Pour plus d'informations, s'il vous plaît, cliquez ici

منذ سنتين

khaledkung

كيف نسال ..هل تشتريه ؟؟ يعني في المستقبل القريب

منذ سنتين

M6_E

نعم

منذ 4 أشهر

M6_E

Est _ce que tu vas acheter

منذ 4 أشهر

douaa__

ملف الصوت خاطئ

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.