1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Comment nous parlez-vous ?"

"Comment nous parlez-vous ?"

الترجمة:كيف أنتم تكلموننا ؟

May 12, 2016

7 تعليقات


A-slamMH

كيف نحن نحدثكم ؟؟


ModyDj
Mod

وقعت في الفخ ، هنالك خدعة في السؤال ;) سؤال جيد

أصل الكلمة بدون سؤال :

Vous nous parlez = أنتم تكلموننا

بسياق comment نقوم بعكس الفاعل والفعل في السؤال :

Comment parlez-vous ? = كيف أنتم تتكلمون ؟

عندما يوجد ضمير بين الفعل والفاعل ، فإنه يحل في بداية السؤال :

Comment nous parlez-vous ? = كيف أنتم تكلموننا ؟


في حال عدم التمييز بين الضمير والفاعل ، بسهولة عن طريق الفعل المصرف :

nous parlez-vous

parlez => vous = الفاعل

nous = الضمير

سؤال جيد ، لينغوت مني أحسنت :)


adem1243

Comment vous parlez nous


MOHAMEDQLI

كيف نكلمكم اليست صحيحة تستعمل هذه الجملة في معرفة كيف يمكن ان اتواصل معك اي الوسيلة


ModyDj
Mod

Comment vous parlons-nous ? = كيف نكلمكم ؟


assil983370

شكرا على حل اللغز..


Hicham153100

سؤال جيد أوقعني في الفخ هه

Learn French in just 5 minutes a day. For free.