1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Comment nous parlez-vous ?"

"Comment nous parlez-vous ?"

الترجمة:كيف أنتم تكلموننا ؟

May 12, 2016

7 تعليقات


A-slamMH

كيف نحن نحدثكم ؟؟

May 12, 2016

ModyDj
Mod

وقعت في الفخ ، هنالك خدعة في السؤال ;) سؤال جيد

أصل الكلمة بدون سؤال :

Vous nous parlez = أنتم تكلموننا

بسياق comment نقوم بعكس الفاعل والفعل في السؤال :

Comment parlez-vous ? = كيف أنتم تتكلمون ؟

عندما يوجد ضمير بين الفعل والفاعل ، فإنه يحل في بداية السؤال :

Comment nous parlez-vous ? = كيف أنتم تكلموننا ؟


في حال عدم التمييز بين الضمير والفاعل ، بسهولة عن طريق الفعل المصرف :

nous parlez-vous

parlez => vous = الفاعل

nous = الضمير

سؤال جيد ، لينغوت مني أحسنت :)

May 12, 2016

adem1243

Comment vous parlez nous

August 13, 2016

MOHAMEDQLI

كيف نكلمكم اليست صحيحة تستعمل هذه الجملة في معرفة كيف يمكن ان اتواصل معك اي الوسيلة

September 1, 2016

ModyDj
Mod

Comment vous parlons-nous ? = كيف نكلمكم ؟

September 1, 2016

assil983370

شكرا على حل اللغز..

April 9, 2017

Hicham153100

سؤال جيد أوقعني في الفخ هه

April 25, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.