دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Comment nous parlez-vous ?"

الترجمة:كيف أنتم تكلموننا ؟

منذ سنتين

6 تعليقات


A-slamMH

كيف نحن نحدثكم ؟؟

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

وقعت في الفخ ، هنالك خدعة في السؤال ;) سؤال جيد

أصل الكلمة بدون سؤال :

Vous nous parlez = أنتم تكلموننا

بسياق comment نقوم بعكس الفاعل والفعل في السؤال :

Comment parlez-vous ? = كيف أنتم تتكلمون ؟

عندما يوجد ضمير بين الفعل والفاعل ، فإنه يحل في بداية السؤال :

Comment nous parlez-vous ? = كيف أنتم تكلموننا ؟


في حال عدم التمييز بين الضمير والفاعل ، بسهولة عن طريق الفعل المصرف :

nous parlez-vous

parlez => vous = الفاعل

nous = الضمير

سؤال جيد ، لينغوت مني أحسنت :)

منذ سنتين

adem1243

Comment vous parlez nous

منذ سنتين

MOHAMEDQLI

كيف نكلمكم اليست صحيحة تستعمل هذه الجملة في معرفة كيف يمكن ان اتواصل معك اي الوسيلة

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

Comment vous parlons-nous ? = كيف نكلمكم ؟

منذ سنتين

assil983370

شكرا على حل اللغز..

منذ سنة واحدة