"إنه طفل."

الترجمة:Er ist ein Kind.

May 13, 2016

19 تعليقًا


El-shikh

لماذا استخدم sie مع Kind رغم أنها محايد؟


LiiV886395

لماذا استخدم sie مع الطفل الواحد مافي جمع


Mowafakalh2

الصح Es ist ein kind


Marwa656088

Er ist ein kind


omran615659

لانه طفل بتيجي الer لانهاطفلة بتيجي الsie


YasminElsh732999

Es ist ein kind ده الصح


Marwa656088

Er ist انه طفل


boojjood

Es للمحايد وليس sie


loloquenn

خطا لانو يقول انه طفل وليس طفل انه طفل فا منستخدم es مو sie


SimoBlanc

يجب علينا نشر هذا الرابط في ديلنجو لنتوسع وتكبي المجموعة ونتعلم معا مجموعة لتعلم الالمانية https://chat.whatsapp.com/EdWh1ZE2ZBlIvaIAj9NUHN


NohaYousef4

لقد كتبت هكذا وهو لم يعمل هناك مشكلة في استقابل الكلمات


amaal601614

متى بنستخدم er ومتى بنستخدم es مو عارفة افرق


tarek305412

Er عند نطق كلمة هو ... اما Es عندما نقول انه ....


latif857106

Es ist ein Kind هيك بتنكتب إنه طفل إنما مثل ما أنتم كاتبين Sie ist ein Kind بتعني: هي تكون طفل فا هذا خطأ من قبلكم نرجوا التصحيح.


Waleedazeh

جواب صح هو Es ist ein Kind


NosibaHass3

لماذا Er غير موجودة Es ليست صحيحة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.