"Der Junge isst den Apfel."

الترجمة:الفتى يأكل التفاحة.

May 13, 2016

19 تعليقًا


bdalazizMo

متى نستخدم den

May 13, 2016

e-nawar

اداة تعريف تستخدم مع المذكر عندما يكون مفعولاً به "accusative"

*Das ist der Apfel

*Er isst den Apfel

May 13, 2016

msherif428

طيب امتى نقول einen Apfel ؟

July 30, 2018

Abdulrahma890714

مع المذكر der

May 27, 2017

ferasalsheikh

الجملة هنا (akkusativ) كيف ميزتها ؟؟؟؟ عن طريق السؤال ب was (ماذا ) ماذا يأكل الفتى ؟؟ و التفاحة تاخذ مذكر (der) و في حالة akk تتحول derالى den

October 19, 2016

e-nawar

ميزتها كما باللغة العربية، وقع على التفاحة فعل فهي مفعول به

  • يذهب المواطنون إلى الموظف
  • يساعد الموظف المواطنين
December 3, 2016

Rama922433

ما فهمت شي ممكن التوضيح اكتر ايمت منحط der وايمت منحط den بليز الرد

July 31, 2017

haJj10

شكرا

July 16, 2016

Bahaa626715

Danke schön

February 16, 2017

yakouby

الشاب ياكل التفاحة / خطء الفتى ياكل التفاحة / صحيح -_-الرجاء تعديل البرنامج Junge er ist (فتى اي شاب !)

April 27, 2017

jimmySaeed

هذا (Akkusativ) مفعول به بمعني الشاب يأكل التفاحه الفاعل هو الشاب والمفعول به التفاحه والتفاحه مفعول به والارتكل بتاعها Der تتحولder الي Den وشكرآ

August 23, 2017

Amal2740

توضيح حلو شكرا

October 30, 2018

9PzS2

شكرا

July 26, 2016

Mohamedoth16

شكرا

October 1, 2016

FsmhGdoa

شكرا

October 31, 2016

AbdoZakari4

Den بمعني ال ؟

December 30, 2016

Rama922433

ما فهمت شي ممكن التوضيح، اكتر مافهمت derو denايمت هاد بتحطوا وايمت هاد بتحطوا بليز الرد بسرعةة

July 31, 2017

yakouby

015167442695 viber

July 31, 2017

jimmySaeed

انشاء الله تكوني فهمتي

August 23, 2017

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.