"A man drinks water."

الترجمة:رجل يشرب الماء.

May 14, 2016

42 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

fahad748867

كتبت "ماء" قال ترجمة أخرى "الماء" س: كيف "الماء" بدون the ؟

July 21, 2016

MahmoudAli136589

الماء لا يعرف في الانجليزيه فاذا قلت water فأنت تعممه لانه شئ مؤثر في يومنا

May 28, 2017

8iK61

Thanks for you

May 29, 2019

walrmadi

ولم لا تكون الترجمة: "الرجل يشرب ماء"؟

April 11, 2018

mariabaroudi1

لانه لم يكتب هكذا the man drinks water وحرف the هو ال التعريف

June 19, 2018

ZEDX742738

لأن مافيه The قبل Man

July 9, 2019

BabikerDam

الترجمة صحيحة الرجل يشرب الماء رجل يشرب ماء اعتقد الترجمة واحدة

January 15, 2018

mariabaroudi1

لا الترجمة الصحيحة رجل يشرب الماء

June 19, 2018

hTjS12

يشرب الرجل الماء بلعربية الترجمة لا تكون حرفية

September 24, 2019

ramialdahan

انا كتبتها صح بس اول حرف غللط

May 14, 2016

SaadZaeem1

أعتقد أن الترجمة الصحيحة هي "الرجل يشرب الماء" لأن "a man" تفيد أن الرجل معرف

May 5, 2018

xTDf12

ما الفرق بين الرجل يشرب الماء ورجل يشرب الماء

September 1, 2018

omar289029

هذا صحيح

September 3, 2019

selma374337

طيب ليه م يكون الترجمة بجملتنا العربيه السليمه يشرب الرجل الماء هكذا اصح للترجمه لجمله عربيه مفهومة.

November 2, 2018

NounaHanouna

لماذا لم نظف the للماء فهي معرفة أرجوا التوضيح

March 12, 2019

I8gC1

يجب تصحيح الأخطاء

May 3, 2019

AAaT19

Good

July 20, 2019

retaj293606

ياخي قلت نفسة

July 23, 2019

yasaminsun

آنِآ کْلَشُيَ صّحً

August 13, 2019

SuhaipAlou

لماذ

August 18, 2016

amouazzib

صادفنا (S) كثيرا كالفعل. لماذا نضعها ومتى لانضعها ؟

September 20, 2016

Deneyfaresi

في تصريف الأفعال المضارعة، كما لا يصح في العربية قولك أنا شربنا الحليب، فإن هناك قواعد بسيطة في الإنجليزية بما يتعلق بمطابقة الفعل مع الفاعل. بحيث تضاف الs لـHe, She, It فيكون التصريف :- s+ [الجذر]، حبذا لو راجعت أساسيات 1 أخي ستفيدك جدا..

September 21, 2016

4Dnu3

انجب

June 16, 2017

aljohar

مسموعه وورر وليس وتر

December 25, 2016

4Dnu3

موحلوة

June 16, 2017

WaleedAl-M1

اعتقد لانها باللغة العامية اللي يتحدثوا بها الامريكان

September 15, 2018

ismail404727

In this case we are refering to a Human need to water , in other way In science when we say MAN we Mean Human .

March 3, 2017

AreegAlatr1

و

March 13, 2017

UfSI3

واتر بترقيق التاء

August 23, 2017

ZubaidaHus

شكراا لله

August 30, 2017

aaazaaaz

مره التطبيق يعلم

October 2, 2017

AuiU8

مرحبا

January 12, 2018

mhammed25

ترجمة صحيح ولا يتقدم

March 24, 2018

pf4n3

متى اخلص من المستويات

April 12, 2018

osamh215406

يتأخر يوم يقول water

June 28, 2018

abdulazize11

لا يوجد فرق بين (رجل يشرب ماء ) و (الرجل يشرب ماء )

September 26, 2018

mohamed780852

كتبت ماء قال خطئء ثم كتبت الماء اتاني ايضا خطئء ماالحل .

October 13, 2018

FUtJ13

لماذا يضيف ال s في يشرب مع انه مفرد نرجو التوضيح؟

December 5, 2018

wy5t10

انا كتبت الـرجل يشرب ماء زين ،، حط لي خطا ،، لازم رجل يشرب الماء وش الفرق وليه حطينا ال التعريف ومتى نحذفها ،، المساعده تكفون

January 25, 2019

AhmadKarko5

لقد كتبتها بشكل صحيح. ولكن اعطاني غير صحيح لماذا

January 28, 2019

RZ6I6

عندي الميكرفون لايعمل ؟

January 29, 2019

omar289029

لقد قلتها بالطريقه الصحيحه ولكن يرد لقد قلتها بلطريقه الخاطئه

September 3, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.