1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie isst einen Apfel und sie…

"Sie isst einen Apfel und sie essen Brot."

الترجمة:هي تأكل تفاحةً و هم يأكلون خبزاً.

May 14, 2016

17 تعليقًا


SamaaFathi

لماذا لم يتم وضع دالة التنكير ein للخبز مثل التفاح ؟ هل هنالك كلمات غير معدودة في الالمانية كما في الانجليزية؟


SamirShaker

نعم. هذا صحيح. كلمة Brot هي كلمة غير معدودة. إن أردت تحديد الكمية، يجب إضافة كلمة ككلمة Stück التي تعني "قطعة" فيمكنك القول مثلاً:

Sie essen ein Stück Brot

هم يأكلون قطعة خبز


BeterBeter1

شكرا سامر


aml255332

مالفرق بين Sie (الحرف الاول كبير )و sie


rrkko

في الجملة المذكورة والتي يمكن ترجمتها إلى "هي تَأكلُ تُفاحةً وهُم يأكُلونَ خُبزاً"، sie ألأولي أتت بحرف كبير فقط لأنها في أول الجملة ويظل معناها (هي) بينما الثانية معناها (هم).

تعامل الضمائر (ich, du ...) معاملة الكلمات العادية تكتب صغيرة ألا اذا كانت في بداية الجملة. يستثنى من هذا Sie الدالة على الاحترام فهي دائما تكتب بـ S كبيرة.


gazixq

الفرق المفرد والجمع , sie isst - sie hat Sie essn - Sie Haben

تصريف الافعال .


Belgacem564085

المفردالمؤنثsie/الجمعsie


Mohammed540450

Sie الكبيرة لل هم وحضرتكم اما صغيرة sie هي للمئنث هي يعني


reedan1

S الكبيرة تكتب اول الجملة والصغيرة اينما كانت


AlwardaAlw

بالجملة تقول زي ليست وليس ايست بالبطيئ


Newroz415754

Sie isst einen Apfel und sie essen Brot


Naji733100

ههههههههه أنا سعيد بتواجدي هنا


alloard.nashaz

غريبين اوي بما انو Sie بالحرف الكبير الداله علي رفع الكلفه او الاحترام حتي لو نص الجمله ولا بدايتها و sie الداله علي التانيث "هي" تكون كما هي في البدايه او نص الجمله كدا بتلخبط اوي السؤال: كيف ممكن افرزها طيب اذا كلمه "هي Sie" جات بالحرف الكبير في بداية الجمله


mohammad41525

عتدي مشكلة بكتابة بالغة العربية معظم الاخطاء تاتي من كتابة الغة العربية مثلا .تفاحة ..تفاحة مع التلوين اي مع الكسرة او الضمة وخلافه ..شكرا يرنامج جميل ومسلي


AnassKasti

اللهم صل على النبي اجابتك خطا مع الاسف


kXiD12

كيف نميز بين حضرتكم والمؤنث فيsie


TarekAhmed168756

لماذا sie تكون هي في أول الجملة وsie تكون هم في وسط الجملة رغم ان الكلمة واحدة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ