1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie isst einen Apfel und sie…

"Sie isst einen Apfel und sie essen Brot."

الترجمة:هي تأكل تفاحةً و هم يأكلون خبزاً.

May 14, 2016

11 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

SamaaFathi

لماذا لم يتم وضع دالة التنكير ein للخبز مثل التفاح ؟ هل هنالك كلمات غير معدودة في الالمانية كما في الانجليزية؟

May 30, 2016

SamirShaker

نعم. هذا صحيح. كلمة Brot هي كلمة غير معدودة. إن أردت تحديد الكمية، يجب إضافة كلمة ككلمة Stück التي تعني "قطعة" فيمكنك القول مثلاً:

Sie essen ein Stück Brot

هم يأكلون قطعة خبز


BeterBeter1

شكرا سامر


aml255332

مالفرق بين Sie (الحرف الاول كبير )و sie


rrkko

في الجملة المذكورة والتي يمكن ترجمتها إلى "هي تَأكلُ تُفاحةً وهُم يأكُلونَ خُبزاً"، sie ألأولي أتت بحرف كبير فقط لأنها في أول الجملة ويظل معناها (هي) بينما الثانية معناها (هم).

تعامل الضمائر (ich, du ...) معاملة الكلمات العادية تكتب صغيرة ألا اذا كانت في بداية الجملة. يستثنى من هذا Sie الدالة على الاحترام فهي دائما تكتب بـ S كبيرة.


gazixq

الفرق المفرد والجمع , sie isst - sie hat Sie essn - Sie Haben

تصريف الافعال .


Belgacem564085

المفردالمؤنثsie/الجمعsie


Mohammed540450

Sie الكبيرة لل هم وحضرتكم اما صغيرة sie هي للمئنث هي يعني


AlwardaAlw

بالجملة تقول زي ليست وليس ايست بالبطيئ


Newroz415754

Sie isst einen Apfel und sie essen Brot


Naji733100

ههههههههه أنا سعيد بتواجدي هنا

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.