1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie isst einen Apfel und sie…

"Sie isst einen Apfel und sie essen Brot."

الترجمة:هي تأكل تفاحةً و هم يأكلون خبزاً.

May 14, 2016

24 تعليقًا


SamaaFathi

لماذا لم يتم وضع دالة التنكير ein للخبز مثل التفاح ؟ هل هنالك كلمات غير معدودة في الالمانية كما في الانجليزية؟


SamirShaker

نعم. هذا صحيح. كلمة Brot هي كلمة غير معدودة. إن أردت تحديد الكمية، يجب إضافة كلمة ككلمة Stück التي تعني "قطعة" فيمكنك القول مثلاً:

Sie essen ein Stück Brot

هم يأكلون قطعة خبز


BeterBeter1

شكرا سامر


aml255332

مالفرق بين Sie (الحرف الاول كبير )و sie


rrkko

في الجملة المذكورة والتي يمكن ترجمتها إلى "هي تَأكلُ تُفاحةً وهُم يأكُلونَ خُبزاً"، sie ألأولي أتت بحرف كبير فقط لأنها في أول الجملة ويظل معناها (هي) بينما الثانية معناها (هم).

تعامل الضمائر (ich, du ...) معاملة الكلمات العادية تكتب صغيرة ألا اذا كانت في بداية الجملة. يستثنى من هذا Sie الدالة على الاحترام فهي دائما تكتب بـ S كبيرة.


[مستخدم حسابه معطّل]

    الفرق المفرد والجمع , sie isst - sie hat Sie essn - Sie Haben

    تصريف الافعال .


Belgacem564085

    المفردالمؤنثsie/الجمعsie


Mohammed540450

    Sie الكبيرة لل هم وحضرتكم اما صغيرة sie هي للمئنث هي يعني


reedan1

    S الكبيرة تكتب اول الجملة والصغيرة اينما كانت


wasan900926

    الفرق هو بلحرف الكبير Sie تستعمل بصيغه الاحترام عند الشخص الاعلى مرتبه منك وايظا عند الجمع وال sie الاخرى بلحرف الصغير تستعمل للاناث بمعني هي .


Naji733100

    ههههههههه أنا سعيد بتواجدي هنا


AlwardaAlw

    بالجملة تقول زي ليست وليس ايست بالبطيئ


Newroz415754

    Sie isst einen Apfel und sie essen Brot


mohammad41525

    عتدي مشكلة بكتابة بالغة العربية معظم الاخطاء تاتي من كتابة الغة العربية مثلا .تفاحة ..تفاحة مع التلوين اي مع الكسرة او الضمة وخلافه ..شكرا يرنامج جميل ومسلي


alloard.nashaz

    غريبين اوي بما انو Sie بالحرف الكبير الداله علي رفع الكلفه او الاحترام حتي لو نص الجمله ولا بدايتها و sie الداله علي التانيث "هي" تكون كما هي في البدايه او نص الجمله كدا بتلخبط اوي السؤال: كيف ممكن افرزها طيب اذا كلمه "هي Sie" جات بالحرف الكبير في بداية الجمله


Uthman1111

    الحرف يكون كبير لأنه بداية الجملة تعرف بالفعل الذي بعدها إذا كان بعد الفعل (t) معناها هي وإذا كان بعده (en) معناها هم مثل Sie esst هي تأكل وsie essen هم يأكلون أو هما أو هن


AnassKasti

    اللهم صل على النبي اجابتك خطا مع الاسف


kXiD12

    كيف نميز بين حضرتكم والمؤنث فيsie


Uthman1111

    إذا كان بعد الفعل "t" فيكون معنى Sie: هي، أما إذا كان بعد الفعل "en" فيكون معنى Sie هم أو هما أو هنَّ مثل Sie esst Brot هي تأكل خبزا وSie essen Brot هم يأكلون خبزا


TarekAhmed168756

    لماذا sie تكون هي في أول الجملة وsie تكون هم في وسط الجملة رغم ان الكلمة واحدة


rrkko

    من سياق الجملة، اذا كانت الكلمة التي تتبع sie في حالة الجمع فإنها هم أم إذا كانت مفردة فمعناها هي.


Haji588935

    Sie الكبيرة للجمع و sie الصغيرة بمعنى هي ..... لديكم خطأ


Uthman1111

    تكبير S أو تصغيرها ما له علاقة بالجمع لكن تعرف إذا كان المقصود الجمع حسب الضمائر المتصلة بالفعل فإذا كان بعد الفعل "t" فيكون معنى Sie: هي، وإذا كان بعد الفعل "en" فيكون معنى Sie: هم أو هما أو هنَّ


Uthman1111

    Sie esst Brot هي تأكل خبزًا. Sie essen Brot هم يكلون خبزًا أو هما يكلان خبزًا أو هنَّ يأكلنَ خبزًا

    تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.