"Sie isst einen Apfel und sie essen Brot."

الترجمة:هي تأكل تفاحةً و هم يأكلون خبزاً.

May 14, 2016

11 تعليقًا


SamaaFathi

لماذا لم يتم وضع دالة التنكير ein للخبز مثل التفاح ؟ هل هنالك كلمات غير معدودة في الالمانية كما في الانجليزية؟

May 30, 2016

SamirShaker

نعم. هذا صحيح. كلمة Brot هي كلمة غير معدودة. إن أردت تحديد الكمية، يجب إضافة كلمة ككلمة Stück التي تعني "قطعة" فيمكنك القول مثلاً:

Sie essen ein Stück Brot

هم يأكلون قطعة خبز

May 31, 2016

BeterBeter1

شكرا سامر

April 14, 2017

aml255332

مالفرق بين Sie (الحرف الاول كبير )و sie

May 14, 2016

rrkko

في الجملة المذكورة والتي يمكن ترجمتها إلى "هي تَأكلُ تُفاحةً وهُم يأكُلونَ خُبزاً"، sie ألأولي أتت بحرف كبير فقط لأنها في أول الجملة ويظل معناها (هي) بينما الثانية معناها (هم).

تعامل الضمائر (ich, du ...) معاملة الكلمات العادية تكتب صغيرة ألا اذا كانت في بداية الجملة. يستثنى من هذا Sie الدالة على الاحترام فهي دائما تكتب بـ S كبيرة.

May 15, 2016

gazixq

الفرق المفرد والجمع , sie isst - sie hat Sie essn - Sie Haben

تصريف الافعال .

June 8, 2016

Belgacem564085

المفردالمؤنثsie/الجمعsie

June 27, 2018

Mohammed540450

Sie الكبيرة لل هم وحضرتكم اما صغيرة sie هي للمئنث هي يعني

June 29, 2017

AlwardaAlw

بالجملة تقول زي ليست وليس ايست بالبطيئ

October 7, 2016

Newroz415754

Sie isst einen Apfel und sie essen Brot

December 5, 2016

Naji733100

ههههههههه أنا سعيد بتواجدي هنا

April 3, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.