دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Sie isst einen Apfel und sie essen Brot."

الترجمة:هي تأكل تفاحةً و هم يأكلون خبزاً.

منذ سنتين

10 تعليقات


SamaaFathi

لماذا لم يتم وضع دالة التنكير ein للخبز مثل التفاح ؟ هل هنالك كلمات غير معدودة في الالمانية كما في الانجليزية؟

منذ سنتين

SamirShaker
SamirShaker

نعم. هذا صحيح. كلمة Brot هي كلمة غير معدودة. إن أردت تحديد الكمية، يجب إضافة كلمة ككلمة Stück التي تعني "قطعة" فيمكنك القول مثلاً:

Sie essen ein Stück Brot

هم يأكلون قطعة خبز

منذ سنتين

BeterBeter1

شكرا سامر

منذ سنة واحدة

aml255332

مالفرق بين Sie (الحرف الاول كبير )و sie

منذ سنتين

rrkko

في الجملة المذكورة والتي يمكن ترجمتها إلى "هي تَأكلُ تُفاحةً وهُم يأكُلونَ خُبزاً"، sie ألأولي أتت بحرف كبير فقط لأنها في أول الجملة ويظل معناها (هي) بينما الثانية معناها (هم).

تعامل الضمائر (ich, du ...) معاملة الكلمات العادية تكتب صغيرة ألا اذا كانت في بداية الجملة. يستثنى من هذا Sie الدالة على الاحترام فهي دائما تكتب بـ S كبيرة.

منذ سنتين

gazixq
gazixq

الفرق المفرد والجمع , sie isst - sie hat Sie essn - Sie Haben

تصريف الافعال .

منذ سنتين

Belgacem564085

المفردالمؤنثsie/الجمعsie

منذ 3 أشهر

Mohammed540450

Sie الكبيرة لل هم وحضرتكم اما صغيرة sie هي للمئنث هي يعني

منذ سنة واحدة

AlwardaAlw

بالجملة تقول زي ليست وليس ايست بالبطيئ

منذ سنتين

Newroz415754

Sie isst einen Apfel und sie essen Brot

منذ سنة واحدة