Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sie isst einen Apfel und sie essen Brot."

Translation:هي تأكل تفاحةً و هم يأكلون خبزاً.

2
2 years ago

10 Comments


SamaaFathi

لماذا لم يتم وضع دالة التنكير ein للخبز مثل التفاح ؟ هل هنالك كلمات غير معدودة في الالمانية كما في الانجليزية؟

8
Reply2 years ago

SamirShaker
SamirShaker

نعم. هذا صحيح. كلمة Brot هي كلمة غير معدودة. إن أردت تحديد الكمية، يجب إضافة كلمة ككلمة Stück التي تعني "قطعة" فيمكنك القول مثلاً:

Sie essen ein Stück Brot

هم يأكلون قطعة خبز

15
Reply2 years ago

BeterBeter1

شكرا سامر

1
Reply1 year ago

aml255332

مالفرق بين Sie (الحرف الاول كبير )و sie

1
Reply2 years ago

rrkko

في الجملة المذكورة والتي يمكن ترجمتها إلى "هي تَأكلُ تُفاحةً وهُم يأكُلونَ خُبزاً"، sie ألأولي أتت بحرف كبير فقط لأنها في أول الجملة ويظل معناها (هي) بينما الثانية معناها (هم).

تعامل الضمائر (ich, du ...) معاملة الكلمات العادية تكتب صغيرة ألا اذا كانت في بداية الجملة. يستثنى من هذا Sie الدالة على الاحترام فهي دائما تكتب بـ S كبيرة.

7
Reply12 years ago

gazixq
gazixq

الفرق المفرد والجمع , sie isst - sie hat Sie essn - Sie Haben

تصريف الافعال .

4
Reply2 years ago

Belgacem564085

المفردالمؤنثsie/الجمعsie

0
Reply1 month ago

Mohammed540450

Sie الكبيرة لل هم وحضرتكم اما صغيرة sie هي للمئنث هي يعني

0
Reply1 year ago

AlwardaAlw

بالجملة تقول زي ليست وليس ايست بالبطيئ

1
Reply1 year ago

Newroz415754

Sie isst einen Apfel und sie essen Brot

0
Reply1 year ago