"The man eats rice."

الترجمة:الرجل يأكل الأرز.

منذ سنتين

30 تعليقًا


AbdullahAb534200

لماذا قلنا eats بدلا من eat

منذ سنة واحدة

mohamd299284

لانه فعل مضاؤع بسيط والفاعل هو من he she it تضاف للفعل حرفs

منذ سنة واحدة

mohamd299284

والفاعل مفرد

منذ سنة واحدة

hasnaatv

لان الman مذكر يعني he وال he تأخذ s

منذ سنة واحدة

siham852536

S li ljam3

منذ سنة واحدة

J6B22

لانو eats وسط الجمله

منذ 4 أشهر

shiri945886

لانو الرجل مفرد نستخدم eats اما ال eat مع الجمع

منذ 3 أشهر

Belal817439

عشان جمع

منذ 3 أشهر

samanodey

الرجل يأكل الأارز

منذ سنتين

mohammad582663

الرجل ياكل الارز

منذ سنة واحدة

deqG1

الرجل يتناول ارز

منذ سنة واحدة

Madona815961

ياكل الرجل الارز

منذ سنة واحدة

ritalriri

لقد كتبت الجملة الصحيحة كتبت الرجل ياكر الارز

منذ سنة واحدة

ritalriri

خذا صحية

منذ سنة واحدة

saleh2332

S تأتي مع he/ she/ it والرجل هنا ضمير مستتر غائب بمعنى هو اي he

منذ 8 أشهر

anoaranoar1

الرجل يأكل الأرز

منذ سنة واحدة

rashaaljaf

لن تفرق ان كانت أرز ام أرزا الاثنين واحد

منذ سنة واحدة

koBC9

نفس الترجمه الرجل ياكل الارز ما الفرق

منذ سنة واحدة

FaheedMihs

عيت تجي معي ...

منذ سنة واحدة

SHOOQ711347

.

منذ سنة واحدة

JaafarAltm

هناك خطا لقد قلت له يئكل يقول يكل ما هاذا يا هاذا

منذ سنة واحدة

KSiG8

ضب

منذ سنة واحدة

MouNir520837

لماذا قلنا يأكل ولم نقل أكل وكيف أفرق بينهما

منذ 10 أشهر

kmsL10

لا يوجد the قبل rice حتى نقول الرز فى الترجمه

منذ 8 أشهر

lKG29

ليش قال الأرز ومافي قبل rice (the) ليش؟؟

منذ 7 أشهر

mohamed.sanif

تكتب هكذا: الرجل يأكل أرز.

منذ 4 أشهر

xsmQ7

لا استطيع النطق بالطريقة الصحيحة اريد حل

منذ 4 أشهر

Mimimanar22

هكذا على ما يبدو

منذ 3 أشهر

louloumatt2

لا تعليق

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.