"Ert barn läser en tidning."

الترجمة:يقرأ طفلكم صحيفة.

منذ سنتين

6 تعليقات


obada.
obada.

Erلمجموعة الكلمات من فئة ال en. Ertلمجموعة الكلمات من فئة الett.

منذ سنتين

Alimaged6

ممكن توضح ايه الفرق بين الفئتين

منذ سنة واحدة

Shadi_Ali
Shadi_Ali

ما الفرق بين Er و Ert ؟

منذ سنتين

mohamed418578

نعم ما الفرق بينEr /Ert

منذ سنة واحدة

ZainabAlJa10

ما الفرق؟

منذ سنة واحدة

mai385309

تستخدم er مع كلمات التي اداتها en وتستخدم ert مع الكلمات التي أداتها ett

منذ 6 أشهر
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.