Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ert barn läser en tidning."

Translation:يقرأ طفلكم صحيفة.

2 years ago

6 Comments


obada.
obada.

Erلمجموعة الكلمات من فئة ال en. Ertلمجموعة الكلمات من فئة الett.

1 year ago

Alimaged6

ممكن توضح ايه الفرق بين الفئتين

1 year ago

Shadi_Ali
Shadi_Ali

ما الفرق بين Er و Ert ؟

2 years ago

mohamed418578

نعم ما الفرق بينEr /Ert

1 year ago

ZainabAlJa10

ما الفرق؟

1 year ago

mai385309

تستخدم er مع كلمات التي اداتها en وتستخدم ert مع الكلمات التي أداتها ett

4 months ago