1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Ert barn läser en tidning."

"Ert barn läser en tidning."

الترجمة:يقرأ طفلكم صحيفة.

May 15, 2016

7 تعليقات


obada.

Erلمجموعة الكلمات من فئة ال en. Ertلمجموعة الكلمات من فئة الett.


Alimaged6

ممكن توضح ايه الفرق بين الفئتين


Shadi_Ali

ما الفرق بين Er و Ert ؟


fhsdg

لا اعتقد انه خطأ ان كانت اجابتي طفلكم يقرأ صحيفة؟؟ اين الخطأ


mohamed418578

نعم ما الفرق بينEr /Ert


ZainabAlJa10

ما الفرق؟


mai385309

تستخدم er مع كلمات التي اداتها en وتستخدم ert مع الكلمات التي أداتها ett

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.