"أطفالهم"

الترجمة:Ihre Kinder

May 15, 2016

5 تعليقات


VS6m2

الفرق يعني بين اطفالهالمرة واحدة وأطفالهم للجمع وا Meine للمأنث ،اما Mein للذكر

June 2, 2016

VS6m2

كلمت شكرن تكفي

June 2, 2016

HussainAra

مافي فرق هون بين أطفالها وأطفالهم . اما لمابكون في نص فيك تعرف من سياق الجملة . الفرق بين (mein, meine) هو نفس المعنى انو ضمير عائد إلي اي ملكيتي الخاصة اما بالنحو المؤنث والجمع بياخدو (meine) يعني اللي الآرتكل بكون (die) اما (mein) للمفرد المذكر والمحايد يعني اللي بكون الآرتكل (der,das)

March 2, 2017

Abdulghani552013

ماهو الفرق بين أطفالها وأطفالهم ،وماهو الفرق بين Mein , Meine ؟؟

May 15, 2016

ZaherHamma

حزاك الله خير

June 9, 2016
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.