Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"أطفالهم"

Translation:Ihre Kinder

2 years ago

5 Comments


VS6m2

الفرق يعني بين اطفالهالمرة واحدة وأطفالهم للجمع وا Meine للمأنث ،اما Mein للذكر

2 years ago

VS6m2

كلمت شكرن تكفي

2 years ago

HussainAra

مافي فرق هون بين أطفالها وأطفالهم . اما لمابكون في نص فيك تعرف من سياق الجملة . الفرق بين (mein, meine) هو نفس المعنى انو ضمير عائد إلي اي ملكيتي الخاصة اما بالنحو المؤنث والجمع بياخدو (meine) يعني اللي الآرتكل بكون (die) اما (mein) للمفرد المذكر والمحايد يعني اللي بكون الآرتكل (der,das)

1 year ago

Abdulghani552013

ماهو الفرق بين أطفالها وأطفالهم ،وماهو الفرق بين Mein , Meine ؟؟

2 years ago

ZaherHamma

حزاك الله خير

2 years ago