"أطفالهم"

الترجمة:Ihre Kinder

May 15, 2016

5 تعليقات


VS6m2

الفرق يعني بين اطفالهالمرة واحدة وأطفالهم للجمع وا Meine للمأنث ،اما Mein للذكر


VS6m2

كلمت شكرن تكفي


HussainAra

مافي فرق هون بين أطفالها وأطفالهم . اما لمابكون في نص فيك تعرف من سياق الجملة . الفرق بين (mein, meine) هو نفس المعنى انو ضمير عائد إلي اي ملكيتي الخاصة اما بالنحو المؤنث والجمع بياخدو (meine) يعني اللي الآرتكل بكون (die) اما (mein) للمفرد المذكر والمحايد يعني اللي بكون الآرتكل (der,das)


Abdulghani552013

ماهو الفرق بين أطفالها وأطفالهم ،وماهو الفرق بين Mein , Meine ؟؟


ZaherHamma

حزاك الله خير

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.