"أطفالهم"

الترجمة:Ihre Kinder

منذ سنتين

5 تعليقات


VS6m2

الفرق يعني بين اطفالهالمرة واحدة وأطفالهم للجمع وا Meine للمأنث ،اما Mein للذكر

منذ سنتين

VS6m2

كلمت شكرن تكفي

منذ سنتين

HussainAra

مافي فرق هون بين أطفالها وأطفالهم . اما لمابكون في نص فيك تعرف من سياق الجملة . الفرق بين (mein, meine) هو نفس المعنى انو ضمير عائد إلي اي ملكيتي الخاصة اما بالنحو المؤنث والجمع بياخدو (meine) يعني اللي الآرتكل بكون (die) اما (mein) للمفرد المذكر والمحايد يعني اللي بكون الآرتكل (der,das)

منذ سنة واحدة

Abdulghani552013

ماهو الفرق بين أطفالها وأطفالهم ،وماهو الفرق بين Mein , Meine ؟؟

منذ سنتين

ZaherHamma

حزاك الله خير

منذ سنتين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.