Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"الشوكولاتة لذيذة."

Translation:Schokolade ist lecker.

2 years ago

2 Comments


dPkM3

ليش مافي ارتكل مع الشكولاتة ؟؟

2 years ago

SamirShaker
SamirShaker

باللغة العربية تستخدم "ال التعريف" أيضاَ عندما نتكلم عن الشيء بشكلٍ عام. أما بالألمانية فيستخدم الأرتكل فقط عندما يراد الدلالة على شيء محدد. جملة "الشوكولاتة لذيذة" ممكن أن تترجم بطريقتين، "Schokolade ist lecker" أو "Die Schokolade ist lecker" ولكن المعنى يختلف. بحال "Schokolade ist lecker" نحن نتكلم عن الشوكولاتة بشكل عام، أما بحال "Die Schokolade ist lecker" فنحن نتكلم عن قطعة شوكولاتة محددة، ربّما قد أعطيتك قطعة شوكولاتة وقلت لي "Die Schokolade ist lecker". أرجو أن تكون إجابتي واضعة.

2 years ago