"EsistWasser."

الترجمة:إنه ماء.

منذ سنتين

12 تعليقًا


khaledalmo2

ما الفرق بين استخدام Er و Es??

منذ سنتين

Ashraf912938

Er هو-Sie هيه -Es للمحايد

منذ سنة واحدة

RayenAbsi2

Er تستخدم مع شيء حي

اما es تستخدم للجماد

منذ 3 أشهر

qoosaibenr

انه ماء وليس انها الماء

منذ سنتين

Assad324956

ادخل انه ماء ويعطيك الجواب الصحيح

منذ سنة واحدة

SaQrMohamed

في حاجة في الدنيا اسمها هو ماء :)) اسمها هذا ماء او هذه مياه

منذ 11 شهرًا

Ejm2018

بالبرنامج هو ماء و لكن الصحيح إنه ماء

منذ 4 أشهر

7aMoGy
7aMoGy

صح أنه ماء

منذ سنتين

vezony1
vezony1

إنه ماء.

منذ سنة واحدة

MamounAlal1

انه يكون ماء

منذ 11 شهرًا

RayenAbsi2

هذا ماء

منذ 3 أشهر

Pearl71

كيف هي تكون ماء؟ هو يكون ماء لان الارتكيل Das او انه ماء

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.