دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Es ist Wasser."

الترجمة:إنه ماء.

منذ سنتين

29 تعليقًا


khaledalmo2

ما الفرق بين استخدام Er و Es??

منذ سنتين

Ashraf912938

Er هو-Sie هيه -Es للمحايد

منذ سنة واحدة

RayenAbsi2

Er تستخدم مع شيء حي

اما es تستخدم للجماد

منذ 3 أسابيع

qoosaibenr

انه ماء وليس انها الماء

منذ سنتين

Assad324956

ادخل انه ماء ويعطيك الجواب الصحيح

منذ سنة واحدة

SaQrMohamed

في حاجة في الدنيا اسمها هو ماء :)) اسمها هذا ماء او هذه مياه

منذ 8 أشهر

Ejm2018

بالبرنامج هو ماء و لكن الصحيح إنه ماء

منذ شهر واحد

7aMoGy
7aMoGy

صح أنه ماء

منذ سنتين

moon-love5

صح

منذ سنتين

Jen267698

بنعرف انو ماء

منذ سنتين

vezony1
vezony1

إنه ماء.

منذ سنة واحدة

MamounAlal1

انه يكون ماء

منذ 9 أشهر

RayenAbsi2

هذا ماء

منذ 3 أسابيع

Pearl71

كيف هي تكون ماء؟ هو يكون ماء لان الارتكيل Das او انه ماء

منذ 3 أيام

Hamude14

إنه ماء

منذ سنتين

Nadim_84

انه ماء

منذ سنتين

RanaHalwni

إنه ماء وليش انها

منذ سنة واحدة

msama181

ما معنى ist ؟؟

منذ سنة واحدة

Malik.Alsamri

يعني is بالإنكليزية

منذ سنة واحدة

EjzN11

يكون

منذ 9 أشهر

mahmoudnag320805

إنه ماء

منذ سنتين

AbdullahAl153835

انه ماء

منذ سنة واحدة

moon-love5

انه ماء

منذ سنتين

EveAdam2

ماء ...فقط لانو انه ماء باللغة العربية = ماء

منذ سنتين

lamjedajou

هو ماء

منذ سنة واحدة

hossamhega3

اصلي انا خواجه

منذ سنة واحدة

AhmadAlaal

اتكلم ولاكن

منذ سنة واحدة

Sevan837925

صح

منذ سنتين

El-shikh

و ما الخطأ فى "هذه مياه"؟

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة