"Es ist Wasser."

الترجمة:إنه ماء.

May 16, 2016

32 تعليقًا


khaledalmo2

ما الفرق بين استخدام Er و Es??

September 10, 2016

Ashraf912938

Er هو-Sie هيه -Es للمحايد

May 4, 2017

RayenAbsi2

Er تستخدم مع شيء حي

اما es تستخدم للجماد

September 3, 2018

qoosaibenr

انه ماء وليس انها الماء

May 16, 2016

Assad324956

ادخل انه ماء ويعطيك الجواب الصحيح

August 7, 2017

SaQrMohamed

في حاجة في الدنيا اسمها هو ماء :)) اسمها هذا ماء او هذه مياه

January 7, 2018

7aMoGy

صح أنه ماء

May 24, 2016

moon-love5

صح

June 7, 2016

Jen267698

بنعرف انو ماء

August 26, 2016

msama181

ما معنى ist ؟؟

August 29, 2017

Malik.Alsamri

يعني is بالإنكليزية

September 19, 2017

EjzN11

يكون

December 25, 2017

Ejm2018

بالبرنامج هو ماء و لكن الصحيح إنه ماء

July 27, 2018

Hamude14

إنه ماء

June 26, 2016

Nadim_84

انه ماء

September 20, 2016

vezony1

إنه ماء.

April 19, 2017

MamounAlal1

انه يكون ماء

December 24, 2017

RayenAbsi2

هذا ماء

September 3, 2018

hamza339258

هذا او انه ماء صح اما هو ماء خطأ يرجى التصحيح

January 8, 2019

Ahmad851094

هذا ماء

June 12, 2019

RanaHalwni

إنه ماء وليش انها

June 11, 2017

omar479443

تشرفنا

December 31, 2018

Pearl71

كيف هي تكون ماء؟ هو يكون ماء لان الارتكيل Das او انه ماء

September 22, 2018

mahmoudnag320805

إنه ماء

June 20, 2016

AbdullahAl153835

انه ماء

September 8, 2017

moon-love5

انه ماء

June 7, 2016

hossamhega3

اصلي انا خواجه

March 5, 2017

AhmadAlaal

اتكلم ولاكن

April 12, 2017

Sevan837925

صح

June 17, 2016

El-shikh

و ما الخطأ فى "هذه مياه"؟

July 28, 2016

EveAdam2

ماء ...فقط لانو انه ماء باللغة العربية = ماء

August 20, 2016

lamjedajou

هو ماء

March 5, 2017

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.