"Es ist Wasser."

الترجمة:إنه ماء.

May 16, 2016

26 تعليقًا


khaledalmo2

ما الفرق بين استخدام Er و Es??


Ashraf912938

Er هو-Sie هيه -Es للمحايد


Yousef_elngar

I think alive and well being in the future


RayenAbsi2

Er تستخدم مع شيء حي

اما es تستخدم للجماد


jIKb9

مش ضروري حتى الفتاة محايد


qoosaibenr

انه ماء وليس انها الماء


Assad324956

ادخل انه ماء ويعطيك الجواب الصحيح


SaQrMohamed

في حاجة في الدنيا اسمها هو ماء :)) اسمها هذا ماء او هذه مياه


msama181

ما معنى ist ؟؟


Malik.Alsamri

يعني is بالإنكليزية


AbbasBilal2

Ist نفس is بالانجليزي


7aMoGy

صح أنه ماء


Ejm2018

بالبرنامج هو ماء و لكن الصحيح إنه ماء


Hamude14

إنه ماء


vezony1

إنه ماء.


MamounAlal1

انه يكون ماء


Pearl71

كيف هي تكون ماء؟ هو يكون ماء لان الارتكيل Das او انه ماء


hamza339258

هذا او انه ماء صح اما هو ماء خطأ يرجى التصحيح


AhmedGhaly538684

لماذا لا اسمع صوت ونطق الكلمات


rcherrygirl0

احد يعرف قروبات او قنوات تعلم لغة المانية

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.