دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ich bin fertig."

الترجمة:أنا جاهز.

منذ سنتين

13 تعليقًا


Nooruddin10

انا لا اجد اي نفي بالموضع

منذ سنة واحدة

youssef.zeitoun

انا اعلم معنى كلمة Fertig تعني انتهيت

منذ سنتين

nadeenalbon

تعني مستعد او جاهز ايضا و اذا لم تكن متاكد ابحث عنها في قاموس اللغة

منذ سنتين

VS6m2

اي صحيح كلامك بلغ علا المشكلة المرة الجايه واشكرن شان تتصحح

منذ سنتين

alaa.kh.0043

انا جاهزة Ich bin fertig

منذ سنة واحدة

SalahEdinA1

ما بصير غلط

منذ سنتين

JohnMax8

نديم كلامك صح الجملة الها تلت ترجمات انتهيت وا جاهز وا مستعد وشكرن لاكم :) انا حمادي يحيى اول واحد معلق بأسم Hammadi yhya بس الحساب تهكر :( :/

منذ سنة واحدة

MohamedEss264010

اليست مستعد=جاهز لماذا لم تقبل اجابتي !!

منذ سنة واحدة

peldaalo

اعلم

منذ سنة واحدة

LaithAl-Mo

لتعلم اللغة الالمانية عن طريق الدردشة في دولينجو .

يوجد خيارات اسفل صفحة دولينجو الرئيسية .

رمز دخول النادي
Y6bpcn

منذ سنة واحدة

abo.samra1

Ich bin bereit Ich bin fertig beide sind gleich

منذ سنة واحدة

AhmadIsmae8

الترجمة الصيحيحة هي انتهيت وليس انا جاهز

منذ 8 أشهر

qQ5P4

Ich bin fertig

منذ أسبوع واحد