"Ich bin fertig."

الترجمة:أنا جاهز.

May 17, 2016

16 تعليقًا


Nooruddin10

انا لا اجد اي نفي بالموضع


youssef.zeitoun

انا اعلم معنى كلمة Fertig تعني انتهيت


nadeenalbon

تعني مستعد او جاهز ايضا و اذا لم تكن متاكد ابحث عنها في قاموس اللغة


VS6m2

اي صحيح كلامك بلغ علا المشكلة المرة الجايه واشكرن شان تتصحح


abo.samra1

Ich bin bereit Ich bin fertig beide sind gleich


SalahEdinA1

ما بصير غلط


MohamedEss264010

اليست مستعد=جاهز لماذا لم تقبل اجابتي !!


LaithAl-Mo

لتعلم اللغة الالمانية عن طريق الدردشة في دولينجو .

يوجد خيارات اسفل صفحة دولينجو الرئيسية .

رمز دخول النادي
Y6bpcn


alaa.kh.0043

انا جاهزة Ich bin fertig


AhmadIsmae8

الترجمة الصيحيحة هي انتهيت وليس انا جاهز


ISMAILAA2

رمضان كريم عالجميع

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.