Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ich bin fertig."

Translation:أنا جاهز.

2 years ago

12 Comments


Nooruddin10

انا لا اجد اي نفي بالموضع

11 months ago

youssef.zeitoun

انا اعلم معنى كلمة Fertig تعني انتهيت

2 years ago

nadeenalbon

تعني مستعد او جاهز ايضا و اذا لم تكن متاكد ابحث عنها في قاموس اللغة

2 years ago

VS6m2

اي صحيح كلامك بلغ علا المشكلة المرة الجايه واشكرن شان تتصحح

2 years ago

alaa.kh.0043

انا جاهزة Ich bin fertig

1 year ago

SalahEdinA1

ما بصير غلط

2 years ago

JohnMax8

نديم كلامك صح الجملة الها تلت ترجمات انتهيت وا جاهز وا مستعد وشكرن لاكم :) انا حمادي يحيى اول واحد معلق بأسم Hammadi yhya بس الحساب تهكر :( :/

1 year ago

MohamedEss264010

اليست مستعد=جاهز لماذا لم تقبل اجابتي !!

1 year ago

peldaalo

اعلم

1 year ago

LaithAl-Mo

لتعلم اللغة الالمانية عن طريق الدردشة في دولينجو .

يوجد خيارات اسفل صفحة دولينجو الرئيسية .

رمز دخول النادي
Y6bpcn

1 year ago

abo.samra1

Ich bin bereit Ich bin fertig beide sind gleich

1 year ago

AhmadIsmae8

الترجمة الصيحيحة هي انتهيت وليس انا جاهز

7 months ago