"Ich bin fertig."

الترجمة:أنا جاهز.

May 17, 2016

13 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Nooruddin10

انا لا اجد اي نفي بالموضع

August 30, 2017

youssef.zeitoun

انا اعلم معنى كلمة Fertig تعني انتهيت

May 17, 2016

nadeenalbon

تعني مستعد او جاهز ايضا و اذا لم تكن متاكد ابحث عنها في قاموس اللغة

August 2, 2016

VS6m2

اي صحيح كلامك بلغ علا المشكلة المرة الجايه واشكرن شان تتصحح

May 27, 2016

SalahEdinA1

ما بصير غلط

July 23, 2016

MohamedEss264010

اليست مستعد=جاهز لماذا لم تقبل اجابتي !!

November 9, 2016

peldaalo

اعلم

January 7, 2017

LaithAl-Mo

لتعلم اللغة الالمانية عن طريق الدردشة في دولينجو .

يوجد خيارات اسفل صفحة دولينجو الرئيسية .

رمز دخول النادي
Y6bpcn

January 16, 2017

alaa.kh.0043

انا جاهزة Ich bin fertig

May 8, 2017

abo.samra1

Ich bin bereit Ich bin fertig beide sind gleich

August 3, 2017

AhmadIsmae8

الترجمة الصيحيحة هي انتهيت وليس انا جاهز

January 7, 2018

qQ5P4

Ich bin fertig

September 11, 2018

Ali311337

ich bin fertig

June 29, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.