"He eats the salad."

الترجمة:هو يأكل السلطة.

May 17, 2016

51 تعليقًا


BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم


HassanJn22

استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفرالله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر ولاحول ولاقوه الا بالله ❤️


HajarSh1

الthe تعطينا بدل سلطة السلطة يعني theتعطينة ال وبتالي تصير هو يأكل السلطة /مو هو يأكل سلطة فتهمت عليي


SoAr690905

الله يبارك فيك يا العب


hamza848122

مع الحماس بغيت احط هو ياكل الزيت


lamar825924

خلاص لا تتحمس


AishaAisha304020

انا من الحماس حطيت هو يأكل الاطفال


HassanJn22

ليش مشترك تناظر عيونك ولا ترسل اللي ما فهمته


baraa139761

عندي شي لم افهمه eat eats متى نضع حرف s


abdurrauf6

إذا كان هو أو هي تضع s بعد الفعل


Mawiayyy

أول شيء حرف s في الفعل ليس له دخل بالمفرد أو الجمع . ثاني شيء نضع حرف s بعد الفعل إذا كان في الجملة she , he ,it ولا نضع حرف s اذا كانت الجملة you , I ,we , they .


Rawan622557

we eating=هم يأكلون he eats=هو يأكل i eats=انا أكل Thes eating=نحن نأكل الthe يعني (ال) الhe يعني (هو) الi يعني (انا) الthesيعني (نحن) والingيعني تقصد الكل او اشخاص معيينين مثال: we earing " يعني هم يأكلون وقصدت كل الموجودين * الله يسعدني ويسعدكم والله يوفقني ويوفقكم وياجعلي اتحدث الانجليزيه بطلاقه وياجعلكم تتحدثون الانجليزيه بطلاقه (آآآآآممممييييينننن)


HassanJn22

ما شاء الله الله يسعدك يا Rawan 622557 شكلك ممتازه ف الانجلش ماشاءالله تبارك الله يبعد عنك كل حاسد حسود ❤️


m15nina

he eats the salad = هو يأكل السلطة


AliRamadan15

Fabulous-marvelous-elegant-ahahahah


mazaydeh

هو ياكل السلطة


smoorhalhr

اکتبو هو یتناول السلطه


MhDc3

النجليزي سههههل


lamar825924

حاسه كل اجباتك غلط


9lff7

تطبيق دلينجو احسن تطبيق


Qatar235795

في شي ماعم افهموا رمز الفصل شوهوا ممكن حدا يوضحلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،،؟؟؟؟؟؟


BooBadr

he eats the salad


nY4B5

جمييييل


abdullah303004

هو يأكل السلطة


DTl86

شكرا على البرنامج الرائع


RamaOsama2

غاية في الأهمية والروعة


ahmed748342

المفروض انه ياكل السلطة


AshrafAtta2

بنطقها كويس بس مش بتعطيني صح ع كلمة eats the


BSA78

He eats the خبز


Mohamed432229

I heard she eats the salad but the anwser is He ,which is wrong


amerahalee

الميكروفون اليلقط الكلام وحش مرة


f9ay8

جوابي كان صح ليش يكول خطا انا جاوبت هو ياكل السلطة اعتقد خطأ من عندهم


sasT835610

اووف شو يهدي


HaDyA51

ما معنی he eats the salad?


brahim615066

هو يأكل السلطة


yasoo691234

انا حلاه صح ليه غلط بقي

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.