"He eats the salad."

الترجمة:هو يأكل السلطة.

May 17, 2016

125 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم


Talsanjn22

استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفرالله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر ولاحول ولاقوه الا بالله ❤️


HajarSh1

الthe تعطينا بدل سلطة السلطة يعني theتعطينة ال وبتالي تصير هو يأكل السلطة /مو هو يأكل سلطة فتهمت عليي


Zahra360593

واين الاشكال وحتى الجملة المطروحة فيها the


-Uzr4

التطبيق بعض كلامه غلط


SoAr690905

الله يبارك فيك يا العب


soy_arabe

شكراً على المعلومة اخوي/اختي


hamza848122

مع الحماس بغيت احط هو ياكل الزيت


AishaAisha304020

انا من الحماس حطيت هو يأكل الاطفال


8pfr10

ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


lamar825924

خلاص لا تتحمس


Talsanjn22

ليش مشترك تناظر عيونك ولا ترسل اللي ما فهمته


baraa139761

عندي شي لم افهمه eat eats متى نضع حرف s


Mawiayyy

أول شيء حرف s في الفعل ليس له دخل بالمفرد أو الجمع . ثاني شيء نضع حرف s بعد الفعل إذا كان في الجملة she , he ,it ولا نضع حرف s اذا كانت الجملة you , I ,we , they .


abdurrauf6

إذا كان هو أو هي تضع s بعد الفعل


S0Sb6

نضع حرف s عندما نتكلم عن رجل و امراءه ف غيابهم .. و لكن لا تضعه نعدما نتحدت على انفسنا او نحاطب من امامنا بقولنا you


Zahra360593

نضيف s للضمائر التالية He She It


m_pT5H

نضع s اذا كان الفاعل مفرد مثل he she it اما اذا كان they we لانضع s


Malik.fellani

نضع حرف 's' عندما يكون الضمير He ,She , It


sonmie45712

نضع s للفعل عندما يكون he/she/it و تسمى s الشخص الثالث تستعمل للمفرد فقط تقدر تشوف الشرح كامل عن هذا الموضوع في اليوتيوب


nHml17

لما تجيك she or he


WeD411

نضع ال s المضارع مع المفرد و she , he , it


MrBRHOM

نضعها في المفرد فقط


Rawan622557

we eating=هم يأكلون he eats=هو يأكل i eats=انا أكل Thes eating=نحن نأكل الthe يعني (ال) الhe يعني (هو) الi يعني (انا) الthesيعني (نحن) والingيعني تقصد الكل او اشخاص معيينين مثال: we earing " يعني هم يأكلون وقصدت كل الموجودين * الله يسعدني ويسعدكم والله يوفقني ويوفقكم وياجعلي اتحدث الانجليزيه بطلاقه وياجعلكم تتحدثون الانجليزيه بطلاقه (آآآآآممممييييينننن)


Talsanjn22

ما شاء الله الله يسعدك يا Rawan 622557 شكلك ممتازه ف الانجلش ماشاءالله تبارك الله يبعد عنك كل حاسد حسود ❤️


MhDc3

النجليزي سههههل


lamar825924

حاسه كل اجباتك غلط


Y586

ياجماعة انا متأكدة الجملة جاي اسمعهه she مو he هاي ثاني مرة اغلط بيهه بسبب هذا الخلل


AliRamadan15

Fabulous-marvelous-elegant-ahahahah


mazaydeh

هو ياكل السلطة


smoorhalhr

اکتبو هو یتناول السلطه


m15nori

he eats the salad = هو يأكل السلطة


9lff7

تطبيق دلينجو احسن تطبيق


Qatar235795

في شي ماعم افهموا رمز الفصل شوهوا ممكن حدا يوضحلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،،؟؟؟؟؟؟


f9ay8

جوابي كان صح ليش يكول خطا انا جاوبت هو ياكل السلطة اعتقد خطأ من عندهم


BooBadr

he eats the salad


nY4B5

جمييييل


abdullah303004

هو يأكل السلطة


DTl86

شكرا على البرنامج الرائع


RamaOsama2

غاية في الأهمية والروعة


ahmed748342

المفروض انه ياكل السلطة


AshrafAtta2

بنطقها كويس بس مش بتعطيني صح ع كلمة eats the


BSA78

He eats the خبز


Mohamed432229

I heard she eats the salad but the anwser is He ,which is wrong


amerahalee

الميكروفون اليلقط الكلام وحش مرة


sasT835610

اووف شو يهدي


HaDyA51

ما معنی he eats the salad?


brahim144

هو يأكل السلطة


AbUov

باينا كلمة !


yasoo691234

انا حلاه صح ليه غلط بقي


Rahaf956147

دحين ليه حاطين s الجمع ؟ وهو شخص واحد والعكس صحيح في حالة الجمع او استخدام كلمة we


lovelykook3

لان s فقط مع المفرد مثل he she وماتستخدم في حالة الجمع


OmMohammed291003

الحمدلله والشكر لله


TABARK96361

من كد ما قريت اكل حسيت نفسي جوعانة


m_pT5H

لماذا نضع the مع salad لكن لم نضعها مع pasta ??


SyYo16

اتمنا التوفيق للجميع


AhmedHussi128348

الكلمة غلط انتم بتنطقو she مش he وعاوزينا نترجمها he ازاي


kaouter571978

شقتعلكم ههههههههظحكتني


kaouter571978

(ليهدك ربي قلع كمم!)


khadiroof

لقد اخطأتم في هذا الشرح


Malik.fellani

He is eating the salad!


Gbkd9

صوتها خبلني عبالك نايمة


Y586

يا جماعة انا متأكدة الجملة جاي يلفظهه she بدل he هاي ثاني مرة اغلط بيهه بسبب الخلل بالصوت


EQOj703827

الصوت يقول she.. والإجابة He... احد سار معاه نفس اللي سار معاي!؟


bosyElDair

هي بتقول she


Rama861885

نسيت احط الs بكلمة eat وانا داريه انو خطأ بس ماأنتبهت وراحت كل نقاتي


ahmed632909

النطق مختلف عن الكتابة النطق she واجابتي صحيحة وجابته خطا


ELTAYEB260884

الضمائر ثلاثة المتكلم I, we first person I do We play

Then you,, they second perons You or they go المفرد الغائب Third person She, He, It In simple present we put or use "s" at the end of the verb E. G He eats She goes It rains


mayar_haider

بالصوت يقول she وبالاجابه يكتب غلط he


hala627645

الكلمة she و اكتبها تقولي he و النطق اصلا she


MostafaSob201936

هي بتقول she مش he


amalamoula623106

استغفر الله


Amvj140532

هههههههههههه


AliBalhas4

I read it well but they tell me that its wrong


BTSALOVE

طابة لمحادثة لو لجامع


4Ayq15

GG GG VIII BB leeeeeeeeeet's Go


Lina236258

انا ننطقها بصح تجي غلط


MayaNofal1

انا ملحقتش اكتب العربي لسه بكتب اول حرفه لاقيته عملي خلط الصح هو يا كل السلطه


NeveenShaw3

الصوتيه بها she وليس هي


sabaa820363

بس موجود بالجمله ests يعني طعام لآزٍمٍ تكون هو يأكل الطعام السلطه


roor41

الحمدلله دخلت الجولة الخاطفة وجاتني ذي الجملة اخر جملة وكنت مرة مستعجلة لا يخلص الوقت وحليتها صح وجاني (عمل رائع)❤️ احس الحين شعوري مرة مو شعور إنسان


roor41

واخيرا جبتها صح


malak700

يا ربي ليش يلونها ضروري يعني


abirtali

تطبيق علمني الانجليزية


au8C8

Hi What do know about


WkYk563624

مطلوب she وكاتبين اجابتي غلط


AdnanMazen

بنطقها كويس هذا الصح


fOxQ13

He eats the salad


fOxQ13

He eats the salad


KARIM883046

المقطع she والأجابة he


nizar591915

السؤال سهل


kWy816

الاحترام واجب و اذا كنت اتحس انك كلب


younes43

0097333176687 اسمعها she eats


younes43

اسمعها she 0097333176687


Abomassa

الصوت ، هي ، لماذا تم اعتبارا هو


sanaaahmad19

لاتوجد the التعريف من اين أتى بها


hamzeh.h

کتبت صحیح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.