"He eats the salad."

الترجمة:هو يأكل السلطة.

منذ سنتين

29 تعليقًا


BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

منذ سنتين

HajarSh1

الthe تعطينا بدل سلطة السلطة يعني theتعطينة ال وبتالي تصير هو يأكل السلطة /مو هو يأكل سلطة فتهمت عليي

منذ سنتين

GNNH4

جميل

منذ سنة واحدة

mohsen1232

رائع

منذ 10 أشهر

hamza848122

مع الحماس بغيت احط هو ياكل الزيت

منذ سنتين

lamar825924

خلاص لا تتحمس

منذ 5 أشهر

russljassi

رائع

منذ سنتين

baraa139761

عندي شي لم افهمه eat eats متى نضع حرف s

منذ 8 أشهر

Mojtaba453408

فقط عنده الجمع وتستخدم عند الشخص الثالث فقط

منذ 4 أشهر

abdurrauf6

إذا كان هو أو هي تضع s بعد الفعل

منذ 3 أشهر

990hashimc

اذا تبغاهاجمع

منذ شهرين

alla1999

ٳذا كان الفاعل i ,we لا نضعs بس ٳذا كان " he, she, they, you " سوف نضع‌s مع الفعل

منذ 4 أيام

Rawan622557

we eating=هم يأكلون he eats=هو يأكل i eats=انا أكل Thes eating=نحن نأكل الthe يعني (ال) الhe يعني (هو) الi يعني (انا) الthesيعني (نحن) والingيعني تقصد الكل او اشخاص معيينين مثال: we earing " يعني هم يأكلون وقصدت كل الموجودين * الله يسعدني ويسعدكم والله يوفقني ويوفقكم وياجعلي اتحدث الانجليزيه بطلاقه وياجعلكم تتحدثون الانجليزيه بطلاقه (آآآآآممممييييينننن)

منذ 6 أشهر

mazaydeh

هو ياكل السلطة

منذ سنتين

ashwa83

جميل

منذ سنتين

Zahra138857

رائع

منذ سنتين

AliRamadan15

Fabulous-marvelous-elegant-ahahahah

منذ سنتين

smoorhalhr

اکتبو هو یتناول السلطه

منذ سنتين

m15nina

he eats the salad = هو يأكل السلطة

منذ سنة واحدة

BooBadr

he eats the salad

منذ سنة واحدة

MhDc3

النجليزي سههههل

منذ سنة واحدة

lamar825924

حاسه كل اجباتك غلط

منذ 5 أشهر

younessTak

Goood

منذ 7 أشهر

nY4B5

جمييييل

منذ 5 أشهر

aboasm201416

انقر على هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/Jbjo0uhP1gpAzmCuXwINbB

منذ 5 أشهر

9lff7

تطبيق دلينجو احسن تطبيق

منذ 3 أشهر

Ali384848

نعم

منذ 3 أشهر

Ali384848

Yes

منذ 3 أشهر

abdullah303004

هو يأكل السلطة

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.