"He eats the salad."

الترجمة:هو يأكل السلطة.

May 17, 2016

36 تعليقًا


BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

June 12, 2016

HajarSh1

الthe تعطينا بدل سلطة السلطة يعني theتعطينة ال وبتالي تصير هو يأكل السلطة /مو هو يأكل سلطة فتهمت عليي

October 4, 2016

GNNH4

جميل

May 13, 2017

mohsen1232

رائع

January 7, 2018

hamza848122

مع الحماس بغيت احط هو ياكل الزيت

September 1, 2016

AishaAisha304020

انا من الحماس حطيت هو يأكل الاطفال

November 24, 2018

lamar825924

خلاص لا تتحمس

June 11, 2018

2wrG6
April 22, 2019

baraa139761

عندي شي لم افهمه eat eats متى نضع حرف s

March 14, 2018

abdurrauf6

إذا كان هو أو هي تضع s بعد الفعل

August 12, 2018

Mawiayyy

أول شيء حرف s في الفعل ليس له دخل بالمفرد أو الجمع . ثاني شيء نضع حرف s بعد الفعل إذا كان في الجملة she , he ,it ولا نضع حرف s اذا كانت الجملة you , I ,we , they .

August 21, 2019

russljassi

رائع

July 21, 2016

Rawan622557

we eating=هم يأكلون he eats=هو يأكل i eats=انا أكل Thes eating=نحن نأكل الthe يعني (ال) الhe يعني (هو) الi يعني (انا) الthesيعني (نحن) والingيعني تقصد الكل او اشخاص معيينين مثال: we earing " يعني هم يأكلون وقصدت كل الموجودين * الله يسعدني ويسعدكم والله يوفقني ويوفقكم وياجعلي اتحدث الانجليزيه بطلاقه وياجعلكم تتحدثون الانجليزيه بطلاقه (آآآآآممممييييينننن)

April 30, 2018

mazaydeh

هو ياكل السلطة

September 2, 2016

m15nina

he eats the salad = هو يأكل السلطة

August 3, 2017

ashwa83

جميل

May 17, 2016

Zahra138857

رائع

June 12, 2016

AliRamadan15

Fabulous-marvelous-elegant-ahahahah

September 5, 2016

smoorhalhr

اکتبو هو یتناول السلطه

September 2, 2016

9mis8

لو في واحد مضيع بالانجليزي هو انا☻

March 5, 2019

amerahalee

الميكروفون اليلقط الكلام وحش مرة

June 19, 2019

BooBadr

he eats the salad

February 16, 2017

MhDc3

النجليزي سههههل

June 29, 2017

lamar825924

حاسه كل اجباتك غلط

June 11, 2018

bE2w7

Yes

December 6, 2018

younessTak

Goood

March 24, 2018

nY4B5

جمييييل

May 30, 2018

abdullah303004

هو يأكل السلطة

September 30, 2018

DTl86

شكرا على البرنامج الرائع

December 30, 2018

RamaOsama2

غاية في الأهمية والروعة

January 25, 2019

ahmed748342

المفروض انه ياكل السلطة

February 13, 2019

AshrafAtta2

بنطقها كويس بس مش بتعطيني صح ع كلمة eats the

March 6, 2019

BSA78

He eats the خبز

April 24, 2019

Mohamed432229

I heard she eats the salad but the anwser is He ,which is wrong

June 9, 2019

Qatar235795

في شي ماعم افهموا رمز الفصل شوهوا ممكن حدا يوضحلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،،،،؟؟؟؟؟؟

September 6, 2019

f9ay8

جوابي كان صح ليش يكول خطا انا جاوبت هو ياكل السلطة اعتقد خطأ من عندهم

October 2, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.