دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Je suis une mouche."

الترجمة:أنا ذبابة .

منذ سنتين

17 تعليقًا


PureWaterBird

أيها المتعلمون الأعزاء قد تصادفون في هذه المهارة بعض الأمثلة الغريبة والتي قد لا تكون منطقية وسليمة في المعنى على سبيل المثال (أنا ثعبان ، أنت فيل ،أنتم كلاب) من وجهة نظرنا هذه الأمثلة غير صحيحة منطقياً ، لكن إن قمتم بالإطلاع :على بقية المناهج لوجدتم نفس الأمثلة ونحن كمساهمين في هذا المنهج مجبرين على ترجمة الجمل بكافة حالاتها وذلك لمصلحة الطلبة ، لكن للكلمة حالات وهذه الحالات لابد من إدراجها بهدف تعزيز وزيادة قوة مهارات أخرى ، ففي المثال السابق : (أنا أكون ثعبان) أنتم قد إستخدمتم ضمير وفعل واسم وبتالي أنتم تراجعون دروس الضمائر والأفعال والأسماء ، الفكرة من ذلك تكمن في مراجعة ما سبق بطرق مختلفة ومتنوعة هذه هي سياسة الموقع التي تحتم علينا وضع الجمل بكامل حالاتها الممكنة ، لكن الأهم من ذلك هو (ألّا تنسبوا هذه الجمل لأنفسكم)

منذ سنتين

ibnalsammad
ibnalsammad

جزاك الله خيرا

منذ سنة واحدة

PureWaterBird

واياك اخي بكل خير

منذ سنة واحدة

fati37786

جزاك الله خيرا ^_^

منذ 7 أشهر

LilyLily655035

معلش أصدقاء إعتبروها الذبابة نفسها تتكلم

منذ سنتين

tismsilt

لا يهم الجملة المهم تعلم التركيب جملة صحيحة

منذ سنتين

nisrinsirin

طلعت حشرة مو حيوان

منذ سنتين

thievP

خخخخ لول

منذ 10 أشهر

A.hisham

دخلت اتعلم طلعت حشرة ههههههههههه

منذ سنة واحدة

abdallabid

خخخخخخخ

منذ 9 أشهر

khalil8181

ما الداعي لاستعمال عبارات سخيفة أو ذكر الجمل التي تذكر شرب الخمر أو اكل الخنزير أظن ان شيء مبطن في هذا الموقع

منذ سنة واحدة

mera249889

لان حضرتك تدرس اللغة الفرنسية بيعطوك بعض الامثلة من حياتهم ولا شئ مبطن فى هذا الامر هذه عاداتهم ولا تؤثر فينا ولا فى ديننا بشئ.....آسفة لو لم يعجبك تعليقى

منذ أسبوعين

kholod_990

هل تعتبر اهانه ؟!

منذ سنة واحدة

EliasTafah

oui je suis une mouche et aussi toi

منذ سنة واحدة

abouhadjer23

هل توجد ذبابة تتكلم فرنسي ؟

منذ سنة واحدة

ibrahima852362

يااااااااااااا جماعة كلكم عندكم حق في هذه الجملة

منذ سنة واحدة

kooka_days2

شكراً على التعليم لكن الأمثله مهي مثيره فيها إهانه لنا ممكن تغيرونها؟!

منذ 5 أشهر

المناقشات ذات الصلة