"Je suis une mouche."

الترجمة:أنا ذبابة.

5/17/2016, 2:30:58 PM

19 تعليقًا


PureWaterBird

أيها المتعلمون الأعزاء قد تصادفون في هذه المهارة بعض الأمثلة الغريبة والتي قد لا تكون منطقية وسليمة في المعنى على سبيل المثال (أنا ثعبان ، أنت فيل ،أنتم كلاب) من وجهة نظرنا هذه الأمثلة غير صحيحة منطقياً ، لكن إن قمتم بالإطلاع :على بقية المناهج لوجدتم نفس الأمثلة ونحن كمساهمين في هذا المنهج مجبرين على ترجمة الجمل بكافة حالاتها وذلك لمصلحة الطلبة ، لكن للكلمة حالات وهذه الحالات لابد من إدراجها بهدف تعزيز وزيادة قوة مهارات أخرى ، ففي المثال السابق : (أنا أكون ثعبان) أنتم قد إستخدمتم ضمير وفعل واسم وبتالي أنتم تراجعون دروس الضمائر والأفعال والأسماء ، الفكرة من ذلك تكمن في مراجعة ما سبق بطرق مختلفة ومتنوعة هذه هي سياسة الموقع التي تحتم علينا وضع الجمل بكامل حالاتها الممكنة ، لكن الأهم من ذلك هو (ألّا تنسبوا هذه الجمل لأنفسكم)

8/11/2016, 2:34:20 PM

ibnalsammad

جزاك الله خيرا

7/26/2017, 12:56:12 AM

PureWaterBird

واياك اخي بكل خير

7/26/2017, 10:01:20 PM

fati37786

جزاك الله خيرا ^_^

1/18/2018, 9:08:45 PM

LilyLily655035

معلش أصدقاء إعتبروها الذبابة نفسها تتكلم

8/8/2016, 6:14:58 PM

tismsilt

لا يهم الجملة المهم تعلم التركيب جملة صحيحة

6/23/2016, 5:40:56 AM

nisrinsirin

طلعت حشرة مو حيوان

7/30/2016, 8:36:47 AM

thievP

خخخخ لول

11/12/2017, 4:40:41 PM

A.hisham

دخلت اتعلم طلعت حشرة ههههههههههه

2/7/2017, 6:25:24 AM

abdallabid

خخخخخخخ

12/14/2017, 10:26:50 AM

khalil8181

ما الداعي لاستعمال عبارات سخيفة أو ذكر الجمل التي تذكر شرب الخمر أو اكل الخنزير أظن ان شيء مبطن في هذا الموقع

7/20/2017, 8:48:54 PM

mera249889

لان حضرتك تدرس اللغة الفرنسية بيعطوك بعض الامثلة من حياتهم ولا شئ مبطن فى هذا الامر هذه عاداتهم ولا تؤثر فينا ولا فى ديننا بشئ.....آسفة لو لم يعجبك تعليقى

8/30/2018, 7:11:18 PM

abouhadjer23

هل توجد ذبابة تتكلم فرنسي ؟

4/6/2017, 10:16:11 AM

kholod_990

هل تعتبر اهانه ؟!

12/4/2016, 7:07:49 PM

0000bissa

لا-----أبدا

1/6/2017, 7:36:35 PM

EliasTafah

oui je suis une mouche et aussi toi

2/2/2017, 4:43:39 PM

ibrahima852362

يااااااااااااا جماعة كلكم عندكم حق في هذه الجملة

3/11/2017, 8:29:43 PM

Salahuldeen

يجب أن تكون الترجمة صحيحةو واقعية ولكم جزيل الشكر

2/23/2018, 2:34:32 PM

kooka_days2

شكراً على التعليم لكن الأمثله مهي مثيره فيها إهانه لنا ممكن تغيرونها؟!

3/20/2018, 6:55:57 PM

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.