"Je suis une mouche."

الترجمة:أنا ذبابة.

May 17, 2016

45 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MElRahim51

أيها المتعلمون الأعزاء قد تصادفون في هذه المهارة بعض الأمثلة الغريبة والتي قد لا تكون منطقية وسليمة في المعنى على سبيل المثال (أنا ثعبان ، أنت فيل ،أنتم كلاب) من وجهة نظرنا هذه الأمثلة غير صحيحة منطقياً ، لكن إن قمتم بالإطلاع :على بقية المناهج لوجدتم نفس الأمثلة ونحن كمساهمين في هذا المنهج مجبرين على ترجمة الجمل بكافة حالاتها وذلك لمصلحة الطلبة ، لكن للكلمة حالات وهذه الحالات لابد من إدراجها بهدف تعزيز وزيادة قوة مهارات أخرى ، ففي المثال السابق : (أنا أكون ثعبان) أنتم قد إستخدمتم ضمير وفعل واسم وبتالي أنتم تراجعون دروس الضمائر والأفعال والأسماء ، الفكرة من ذلك تكمن في مراجعة ما سبق بطرق مختلفة ومتنوعة هذه هي سياسة الموقع التي تحتم علينا وضع الجمل بكامل حالاتها الممكنة ، لكن الأهم من ذلك هو (ألّا تنسبوا هذه الجمل لأنفسكم)


ibnalsammad

جزاك الله خيرا


MElRahim51

واياك اخي بكل خير


dinahayder

منطق سليم يختصر عدة أمثلة


fati37786

جزاك الله خيرا ^_^


LilyLily655035

معلش أصدقاء إعتبروها الذبابة نفسها تتكلم


SalahMessa1

تسما انا ماشي بنادم ههه


AITKATA

أنتا تان دزايري كيما أنا Salahmessa1


SalahMessa1

تسما انا ماشي بنادم


A.hisham

دخلت اتعلم طلعت حشرة ههههههههههه


tismsilt

لا يهم الجملة المهم تعلم التركيب جملة صحيحة


nisrinsirin

طلعت حشرة مو حيوان


abouhadjer23

هل توجد ذبابة تتكلم فرنسي ؟


nouralhoudu

لا تحصروا تفكيركم في معاني الجمل بل ركزوا على ما تعلمتموه من هذه الجمل


b5it6

انت ذبابة لحالك


9gdZ12

راك سخيف☠️


Sofiane628667

بالله عليك كيفاش جات في راسي بلي أنا ذباب إليكتروني تاع مخابرات عبلة وأنا بوصبع المنتن و دولة مقرودية ماشي عسكرية محطة دالطا هههه


kholod_990

هل تعتبر اهانه ؟!


0000bissa

لا-----أبدا


EliasTafah

oui je suis une mouche et aussi toi


aminazh1

Oue tu es une mouche mais je ne suis pas une mouche d'accord


ibrahima852362

يااااااااااااا جماعة كلكم عندكم حق في هذه الجملة


khalil8181

ما الداعي لاستعمال عبارات سخيفة أو ذكر الجمل التي تذكر شرب الخمر أو اكل الخنزير أظن ان شيء مبطن في هذا الموقع


mera249889

لان حضرتك تدرس اللغة الفرنسية بيعطوك بعض الامثلة من حياتهم ولا شئ مبطن فى هذا الامر هذه عاداتهم ولا تؤثر فينا ولا فى ديننا بشئ.....آسفة لو لم يعجبك تعليقى


mr.sahba10

آها، يعني بعض الفرنسيات ذبابات، ههههه


AmineHadji1

في هذا البرنامج، هناك بعض الأمثلة تبدو غريبة غير منطقية (مثلاً Je suis un oiseau = أنا طائر، Il mange une araignée = **هو يأكل عنكبوتاً، La poule aime la pomme = *الدجاجة تحب التفاحة). قد نعترف أنّ هذه الأمثلة غريبة، لكن بمأننا مساهمون يجب علينا ترجمة الجمل بكافة حالاتها وذلك لمصلحة الطلبة، فعندما تقرؤون هذه الأمثلة تذكروا أن:

  • قد تكون الجملة تعبير مجازيّ (مثل التعبير Tu es un chien ! = أنتَ كلب! تشبيه وإهانة بالفرنسية وبالعربية)
  • قد تكون الجملة في سياق حكاية خرافية (مثل روايات كليلة ودمنة)
  • قد تكون الجملة تبدو غريبة في ثقافتنا، ولكنها منطقية وسليمة في ثقافات أخرى (مثل أكل الحشرات وهو عادة في بعض البلدان الإفريقية والأسيوية)

AlexmedxX

هل يمكنني التواصل معك؟


AlexmedxX

تواصل معي على الإنستقرام: mohamed_gamez123


aminazh1

و انا كمان


chaibrachi

شحال قعدت ونتا تكتب


Salahuldeen

يجب أن تكون الترجمة صحيحةو واقعية ولكم جزيل الشكر


kooka_days2

شكراً على التعليم لكن الأمثله مهي مثيره فيها إهانه لنا ممكن تغيرونها؟!


s0cg8

الله يحفظك ويحميك ❤


rahimi79

Nchkourekm al hade bernamaje


lPWY20

ذبانة نتا


9fcP16

ماتنساوش من الاخطاء نتعلم


9fcP16

ماتنساوش من الاخطاء نتعلم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.