"Je suis une mouche."

الترجمة:أنا ذبابة.

May 17, 2016

23 تعليقًا


PureWaterBird

أيها المتعلمون الأعزاء قد تصادفون في هذه المهارة بعض الأمثلة الغريبة والتي قد لا تكون منطقية وسليمة في المعنى على سبيل المثال (أنا ثعبان ، أنت فيل ،أنتم كلاب) من وجهة نظرنا هذه الأمثلة غير صحيحة منطقياً ، لكن إن قمتم بالإطلاع :على بقية المناهج لوجدتم نفس الأمثلة ونحن كمساهمين في هذا المنهج مجبرين على ترجمة الجمل بكافة حالاتها وذلك لمصلحة الطلبة ، لكن للكلمة حالات وهذه الحالات لابد من إدراجها بهدف تعزيز وزيادة قوة مهارات أخرى ، ففي المثال السابق : (أنا أكون ثعبان) أنتم قد إستخدمتم ضمير وفعل واسم وبتالي أنتم تراجعون دروس الضمائر والأفعال والأسماء ، الفكرة من ذلك تكمن في مراجعة ما سبق بطرق مختلفة ومتنوعة هذه هي سياسة الموقع التي تحتم علينا وضع الجمل بكامل حالاتها الممكنة ، لكن الأهم من ذلك هو (ألّا تنسبوا هذه الجمل لأنفسكم)


ibnalsammad

جزاك الله خيرا


PureWaterBird

واياك اخي بكل خير


fati37786

جزاك الله خيرا ^_^


dinahayder

منطق سليم يختصر عدة أمثلة


LilyLily655035

معلش أصدقاء إعتبروها الذبابة نفسها تتكلم


tismsilt

لا يهم الجملة المهم تعلم التركيب جملة صحيحة


nisrinsirin

طلعت حشرة مو حيوان


A.hisham

دخلت اتعلم طلعت حشرة ههههههههههه


nouralhoudu

لا تحصروا تفكيركم في معاني الجمل بل ركزوا على ما تعلمتموه من هذه الجمل


khalil8181

ما الداعي لاستعمال عبارات سخيفة أو ذكر الجمل التي تذكر شرب الخمر أو اكل الخنزير أظن ان شيء مبطن في هذا الموقع


mera249889

لان حضرتك تدرس اللغة الفرنسية بيعطوك بعض الامثلة من حياتهم ولا شئ مبطن فى هذا الامر هذه عاداتهم ولا تؤثر فينا ولا فى ديننا بشئ.....آسفة لو لم يعجبك تعليقى


EliasTafah

oui je suis une mouche et aussi toi


abouhadjer23

هل توجد ذبابة تتكلم فرنسي ؟


kholod_990

هل تعتبر اهانه ؟!


0000bissa

لا-----أبدا


ibrahima852362

يااااااااااااا جماعة كلكم عندكم حق في هذه الجملة


b5it6

انت ذبابة لحالك


omarafilal

يبدو لي أن البرنامج يعتمد نظرية تشومسكي في التركيب،إذ تولي التركيب أهمية كبرى على حساب المعنى هذه النظرية تقوم على أننا بإمكاننا أن ننشىء جملا سليمة تركيبا،وإن كانت غير سليمة من حيث المعنى وهي نظرية ذات أهمية بالغة


9gdZ12

راك سخيف☠️


chaima88132

انا ذبابة في اخر المطاف

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.