"Tu manges quand je bois."

الترجمة:أنت تأكل عندما أنا أشرب.

5/17/2016, 7:06:27 PM

9 تعليقات


Digi-Learn

أنت تأكل بينما أشرب. هل جملتي صحيحة؟

6/24/2016, 2:02:34 PM

Djamel-Eddine.

بينما تعني pendant que

tant que و

لكن عندما معناها quand

8/20/2018, 1:12:25 PM

Nur818

هنالك فرق بين "عندما " لأنها تفيد بوجود شرطية بين الفعلين ،اما"بينما "تفيد باحتمالية وقوع الحدثين لذلك ترجمتك غير صحيحة .

2/22/2019, 10:32:16 AM

Jhon2399

أنت تأكل عندما أنا أشرب Quand هنا لا تفيد السؤال عن الوقت

5/17/2016, 7:07:56 PM

Adam_Zerrouk

عندما لم توضع في الخيارات؟؟!

10/8/2016, 10:47:25 AM

azizyachou

انت تاكل عندما أشرب أنا لماذا لا تعتبر صحيحة هذه العبارة

10/30/2018, 11:35:47 AM

ayoub0029

أنت تأكل بينما أنا أشرب!!

9/25/2016, 8:52:16 PM

brahimouss

انت أكل عندما تشرب

1/26/2017, 10:47:02 PM

khadoj517856

وأيضا نستطيع القول : أنت تأكل حينما أنا أشرب

7/24/2018, 9:20:28 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.