1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Kinder trinken Wasser."

"Die Kinder trinken Wasser."

الترجمة:الأطفال يشربون الماء.

May 18, 2016

22 تعليقًا


omer640998

لماذا تاتي جملة المفعول معرفة في الترجمة للعربية رغم عدم وجود اداة التعريف في جملة الالمانية في هذا الدرس


eslamfathy8

يوجد خطأ فالترجمه العربية للجملة ارجو تصحيحها


Aboomar609036

على الترجمة يجب ان تضاف اداة التعريف das


EidAlmoham

اهلين ابن اخوي


DuVh4

ليه بتتكتب يشربون مش يشربوا


plaosi

لانه هذه لغة عربية!! الافعال التي تنتهي بال( وا) قليلة.


eslamfathy8

في جمل اخري بيضعو اكتر من ترجمه للكلمه تحسبا لكن فالجمله دي فيها خطأ و فائدة ترك تعليق لتنبيه المبرمجين


mohammad97531

بالاعراب يشربون فعل مضارع مرفوع وعلامة رفعه ثبوت النون لانه نن الافعال الخمسة ، وتحذف النون من الافعال الخمسة في المضارع اذا سبقت بحرف جازم او ناصب مثل لم يشربوا اعرابه فعل مضارع مجزوم بلم وعلامة جزمه حذف النون من اخره لانه من الافعال الخمسة ولن يشربوا اعرابه فعل مضارع منصوب بلن وعلامة نصبه حذف النون من اخره لانه من الافعال الخمسة


horyan2016

لان يشربوا غلط في اللغة العربية


Robin463971

الوالد mean the boy


Farhad341172

يوجد خطأ في الترجمة العربية


r4981

الاطفال يشربون المياه خطأ !!!!!


Baraa802099

Der kinder trinken wasser


DanyarHoma

Die kender trinken Das Wasser


DoHappy

Kinder جمع والارتكالات في برامج للتدريب على الارتكل drei


CararLove

Der Kinder trinken Wasser

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.