"Die Kinder trinken Wasser."

الترجمة:الأطفال يشربون الماء.

منذ سنتين

19 تعليقًا


omer640998

لماذا تاتي جملة المفعول معرفة في الترجمة للعربية رغم عدم وجود اداة التعريف في جملة الالمانية في هذا الدرس

منذ سنة واحدة

Alaa39

عنجد!!!

منذ شهرين

eslamfathy8

يوجد خطأ فالترجمه العربية للجملة ارجو تصحيحها

منذ سنة واحدة

Aboomar609036

على الترجمة يجب ان تضاف اداة التعريف das

منذ سنة واحدة

WafaaQd

Bitte

منذ سنتين

sherzad18

Hallo

منذ سنتين

LojenKanba

Hallo

منذ سنتين

EidAlmoham

اهلين ابن اخوي

منذ سنتين

CararLove

Der Kinder trinken Wasser

منذ سنتين

noga070913

Ja

منذ سنة واحدة

DuVh4

ليه بتتكتب يشربون مش يشربوا

منذ سنة واحدة

plaosi

لانه هذه لغة عربية!! الافعال التي تنتهي بال( وا) قليلة.

منذ سنة واحدة

eslamfathy8

في جمل اخري بيضعو اكتر من ترجمه للكلمه تحسبا لكن فالجمله دي فيها خطأ و فائدة ترك تعليق لتنبيه المبرمجين

منذ سنة واحدة

horyan2016

لان يشربوا غلط في اللغة العربية

منذ سنة واحدة

mohammad97531

بالاعراب يشربون فعل مضارع مرفوع وعلامة رفعه ثبوت النون لانه نن الافعال الخمسة ، وتحذف النون من الافعال الخمسة في المضارع اذا سبقت بحرف جازم او ناصب مثل لم يشربوا اعرابه فعل مضارع مجزوم بلم وعلامة جزمه حذف النون من اخره لانه من الافعال الخمسة ولن يشربوا اعرابه فعل مضارع منصوب بلن وعلامة نصبه حذف النون من اخره لانه من الافعال الخمسة

منذ 11 شهرًا

Robin463971

الوالد mean the boy

منذ سنة واحدة

Farhad341172

يوجد خطأ في الترجمة العربية

منذ سنة واحدة

r4981

الاطفال يشربون المياه خطأ !!!!!

منذ سنة واحدة

Baraa802099

Der kinder trinken wasser

منذ 10 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.