"Die Kinder trinken Wasser."

الترجمة:الأطفال يشربون الماء.

May 18, 2016

19 تعليقًا


omer640998

لماذا تاتي جملة المفعول معرفة في الترجمة للعربية رغم عدم وجود اداة التعريف في جملة الالمانية في هذا الدرس

March 13, 2017

Alaa39

عنجد!!!

July 23, 2018

eslamfathy8

يوجد خطأ فالترجمه العربية للجملة ارجو تصحيحها

June 10, 2017

Aboomar609036

على الترجمة يجب ان تضاف اداة التعريف das

August 26, 2017

WafaaQd

Bitte

May 18, 2016

sherzad18

Hallo

May 20, 2016

LojenKanba

Hallo

May 22, 2016

EidAlmoham

اهلين ابن اخوي

May 26, 2016

CararLove

Der Kinder trinken Wasser

September 19, 2016

noga070913

Ja

February 6, 2017

DuVh4

ليه بتتكتب يشربون مش يشربوا

February 18, 2017

plaosi

لانه هذه لغة عربية!! الافعال التي تنتهي بال( وا) قليلة.

April 17, 2017

eslamfathy8

في جمل اخري بيضعو اكتر من ترجمه للكلمه تحسبا لكن فالجمله دي فيها خطأ و فائدة ترك تعليق لتنبيه المبرمجين

June 10, 2017

horyan2016

لان يشربوا غلط في اللغة العربية

July 18, 2017

mohammad97531

بالاعراب يشربون فعل مضارع مرفوع وعلامة رفعه ثبوت النون لانه نن الافعال الخمسة ، وتحذف النون من الافعال الخمسة في المضارع اذا سبقت بحرف جازم او ناصب مثل لم يشربوا اعرابه فعل مضارع مجزوم بلم وعلامة جزمه حذف النون من اخره لانه من الافعال الخمسة ولن يشربوا اعرابه فعل مضارع منصوب بلن وعلامة نصبه حذف النون من اخره لانه من الافعال الخمسة

November 1, 2017

Robin463971

الوالد mean the boy

May 25, 2017

Farhad341172

يوجد خطأ في الترجمة العربية

July 6, 2017

r4981

الاطفال يشربون المياه خطأ !!!!!

August 12, 2017

Baraa802099

Der kinder trinken wasser

December 3, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.