Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Die Kinder trinken Wasser."

Translation:الأطفال يشربون الماء.

2 years ago

22 Comments


omer640998

لماذا تاتي جملة المفعول معرفة في الترجمة للعربية رغم عدم وجود اداة التعريف في جملة الالمانية في هذا الدرس

1 year ago

Alaa39
Alaa39

عنجد!!!

3 weeks ago

eslamfathy8

يوجد خطأ فالترجمه العربية للجملة ارجو تصحيحها

1 year ago

Aboomar609036

على الترجمة يجب ان تضاف اداة التعريف das

11 months ago

WafaaQd

Bitte

2 years ago

sherzad18

Hallo

2 years ago

LojenKanba

Hallo

2 years ago

EidAlmoham

اهلين ابن اخوي

2 years ago

CararLove

Der Kinder trinken Wasser

1 year ago

noga070913

Ja

1 year ago

DuVh4

ليه بتتكتب يشربون مش يشربوا

1 year ago

plaosi

لانه هذه لغة عربية!! الافعال التي تنتهي بال( وا) قليلة.

1 year ago

eslamfathy8

في جمل اخري بيضعو اكتر من ترجمه للكلمه تحسبا لكن فالجمله دي فيها خطأ و فائدة ترك تعليق لتنبيه المبرمجين

1 year ago

horyan2016

لان يشربوا غلط في اللغة العربية

1 year ago

mohammad97531

بالاعراب يشربون فعل مضارع مرفوع وعلامة رفعه ثبوت النون لانه نن الافعال الخمسة ، وتحذف النون من الافعال الخمسة في المضارع اذا سبقت بحرف جازم او ناصب مثل لم يشربوا اعرابه فعل مضارع مجزوم بلم وعلامة جزمه حذف النون من اخره لانه من الافعال الخمسة ولن يشربوا اعرابه فعل مضارع منصوب بلن وعلامة نصبه حذف النون من اخره لانه من الافعال الخمسة

9 months ago

Robin463971

الوالد mean the boy

1 year ago

Farhad341172

يوجد خطأ في الترجمة العربية

1 year ago

r4981

الاطفال يشربون المياه خطأ !!!!!

1 year ago

Baraa802099

Der kinder trinken wasser

8 months ago

qoosai

Hallo

2 years ago

DanyarHoma

Die kender trinken Das Wasser

2 years ago

AmerJood

G

2 years ago