1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Kinder mögen Schokolade."

"Kinder mögen Schokolade."

الترجمة:أطفال يحبون الشوكولاتة.

May 19, 2016

12 تعليقًا


alze3bi

يمكن كتابة الأسماء في حالة الجمع دون أرتيكل لأنه من المعروف ان جميع الأسماء في الجمع تأخذ die


alze3bi

المشكلة في الترجمة الموجود في البرنامج Kinder mögen Schokolade الأطفال يحبون الشوكولاتة


gazi831653

Kinder mögen Schokolade


DyyV8

الارتيكل بالجمع ليس من الضروري وضعه اذا كان في بداية الجملة على سبيل المثال Kinder mögen Schokolade او Die Kinder mögen Schokolade في حالة الجمع ليس من الضروري ان تحط الارتيكل Die اما فسؤال Mögen die Kinder Schokolade يفضل قولها بي Die Kinder


SameOmar1

ارى في هذه الجملة غلط


SameOmar1

لان ليس هناك اداة تعريف


mohamad983383

الاطفال وليس الطفل


mohamad983383

الأطفال يحبون الشوكولاته


samirnq

مامعنى الجملة لو سمحت


salim265635

Die Kinder mögen schokolade


berihan2

الاطفال يحبون الشوكولاته


KalafKanjo

ما الغلط في اجابتي

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.