Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Kinder mögen Schokolade."

Translation:أطفال يحبون الشوكولاتة.

2 years ago

12 Comments


alze3bi

المشكلة في الترجمة الموجود في البرنامج Kinder mögen Schokolade الأطفال يحبون الشوكولاتة

7 months ago

gazi831653

Kinder mögen Schokolade

2 months ago

SameOmar1

ارى في هذه الجملة غلط

2 years ago

SameOmar1

لان ليس هناك اداة تعريف

2 years ago

mohamad983383

الاطفال وليس الطفل

11 months ago

mohamad983383

الأطفال يحبون الشوكولاته

11 months ago

jCEU8

مامعنى الجملة لو سمحت

10 months ago

salim265635

Die Kinder mögen schokolade

9 months ago

berihan2

الاطفال يحبون الشوكولاته

8 months ago

alze3bi

يمكن كتابة الأسماء في حالة الجمع دون أرتيكل لأنه من المعروف ان جميع الأسماء في الجمع تأخذ die

7 months ago

KalafKanjo

ما الغلط في اجابتي

7 months ago

DyyV8
DyyV8

الارتيكل بالجمع ليس من الضروري وضعه اذا كان في بداية الجملة على سبيل المثال Kinder mögen Schokolade او Die Kinder mögen Schokolade في حالة الجمع ليس من الضروري ان تحط الارتيكل Die اما فسؤال Mögen die Kinder Schokolade يفضل قولها بي Die Kinder

3 weeks ago