1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Kinder mögen Schokolade."

"Kinder mögen Schokolade."

الترجمة:أطفال يحبون الشوكولاتة.

May 19, 2016

12 تعليقًا


alze3bi

يمكن كتابة الأسماء في حالة الجمع دون أرتيكل لأنه من المعروف ان جميع الأسماء في الجمع تأخذ die

December 22, 2017

alze3bi

المشكلة في الترجمة الموجود في البرنامج Kinder mögen Schokolade الأطفال يحبون الشوكولاتة

December 22, 2017

gazi831653

Kinder mögen Schokolade

June 4, 2018

DyyV8

الارتيكل بالجمع ليس من الضروري وضعه اذا كان في بداية الجملة على سبيل المثال Kinder mögen Schokolade او Die Kinder mögen Schokolade في حالة الجمع ليس من الضروري ان تحط الارتيكل Die اما فسؤال Mögen die Kinder Schokolade يفضل قولها بي Die Kinder

July 28, 2018

SameOmar1

ارى في هذه الجملة غلط

May 19, 2016

SameOmar1

لان ليس هناك اداة تعريف

May 19, 2016

mohamad983383

الاطفال وليس الطفل

September 13, 2017

mohamad983383

الأطفال يحبون الشوكولاته

September 13, 2017

samirnq

مامعنى الجملة لو سمحت

September 22, 2017

salim265635

Die Kinder mögen schokolade

November 16, 2017

berihan2

الاطفال يحبون الشوكولاته

December 19, 2017

KalafKanjo

ما الغلط في اجابتي

January 8, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.