"KindermögenSchokolade."

الترجمة:أطفال يحبون الشوكولاتة.

منذ سنتين

12 تعليقًا


alze3bi

يمكن كتابة الأسماء في حالة الجمع دون أرتيكل لأنه من المعروف ان جميع الأسماء في الجمع تأخذ die

منذ سنة واحدة

alze3bi

المشكلة في الترجمة الموجود في البرنامج Kinder mögen Schokolade الأطفال يحبون الشوكولاتة

منذ سنة واحدة

gazi831653

Kinder mögen Schokolade

منذ 7 أشهر

SameOmar1

ارى في هذه الجملة غلط

منذ سنتين

SameOmar1

لان ليس هناك اداة تعريف

منذ سنتين

mohamad983383

الاطفال وليس الطفل

منذ سنة واحدة

mohamad983383

الأطفال يحبون الشوكولاته

منذ سنة واحدة

jCEU8

مامعنى الجملة لو سمحت

منذ سنة واحدة

salim265635

Die Kinder mögen schokolade

منذ سنة واحدة

berihan2

الاطفال يحبون الشوكولاته

منذ سنة واحدة

KalafKanjo

ما الغلط في اجابتي

منذ سنة واحدة

DyyV8

الارتيكل بالجمع ليس من الضروري وضعه اذا كان في بداية الجملة على سبيل المثال Kinder mögen Schokolade او Die Kinder mögen Schokolade في حالة الجمع ليس من الضروري ان تحط الارتيكل Die اما فسؤال Mögen die Kinder Schokolade يفضل قولها بي Die Kinder

منذ 5 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.